Close ad

الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية بعد هزيمته أمام سموحة

7-5-2024 | 01:53
الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية بعد هزيمته أمام سموحةحسين لبيب

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن البيان الذي أصدره مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقب الهزيمة الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، أمام سموحة، أمس الأحد.

موضوعات مقترحة

واستعرض هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  »، بيان الزمالك، والذي جاء كالتالي:

"مجلس اداره نادي الزمالك انطلاقا من ثوابته يؤكد حرصه علي نجاح مسابقه الدوري العام لكره القدم وان تجري المباريات في اجواء من تكافؤ الفرص  وعداله المنافسه ، ومن ثم فقد حرص المجلس دائما علي دعم المؤسسات القائمه علي تنظيم المسابقه المتمثله في رابطه الانديه المصريه واتحاد الكرة وكافه اللجان النوعيه وبصفه خاصه لجنه الحكام".

وتابع :" وقد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه اليها في حينه وكنا نتطلع الي ان تبادر الجهات المذكوره الي تصويبها وتداركها ، الا ان الاداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد اخطاء فادحه ، اثبتها وشهد بها كل منصف ولم ينكرها الا كل صاحب ميل او غرض ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها او اعتبارها من الاخطاء المعتاده ، و مع تكرار تلك الاحداث ، نخشى أن يتولد لدينا الشعور  بفرضيه التعمد والتاثير علي نتيجه المباريات وعلي مسيره الفريق

وان مجلس الاداره انطلاقا من مسئوليته تجاه النادي وجماهيره لن يفرط  في اي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسوف يتصدي لها بكل قوه".

 وشدد :" ان تحقيق جاد يلزم ان يتم مع أطقم الحكام والفار ايضا وكل من له صله بالامر للتآكيد علي الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية  واتخاذ اجراءات حاسمه بكل شفافيه وفي ضؤ ذلك سوف يحدد المجلس خطوته التاليه".

وأتم البيان :" اخيرا يهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند استمرار دعم الفريق حتي يعود الي منصات التتويج التي اصبح علي مرمى خطوه منها .".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: