Close ad

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند على السوشيال ميديا بعد حوارها مع "صاحبة السعادة"

7-5-2024 | 02:30
ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند على السوشيال ميديا بعد حوارها مع  صاحبة السعادة  ياسمين عبدالعزيز
منة الله الأبيض

 

موضوعات مقترحة

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند رقم واحد في مصر عبر "إكس" و"الفيس بوك"، بعد حوارها مع الإعلامية  والفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، إذ روت لأول مرة تفاصيل انفصالها من أحمد العوضي، وأسباب الانفصال.

وصرحت ياسمين عبدالعزيز بمشاعرها للفنان أحمد العوضي، طليقها الذي اعتبرته "الحب الحقيقي" في حياتها، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحاتها وحديثها عنه.


ياسمين عبدالعزيز تحكي عن أحمد العوضي

وقالت ياسمين عبدالعزيز باكية ""أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه"، وانهمرت في البكاء، واستكملت حديثها "أنا مع أحمد لما حبيت أحمد اكتشفت اني مكنتش بحب قبل كدة، وأن أحمد أول حب في حياتي، هو الحب الحقيقي".

وردًا على سؤال إسعاد يونس حول عودتهما لبعض، قالت "أنا عن نفسي صليت استخارة وعملت عمرة واللي ربنا يريده يكون، وأنا راضية بقضاء ربنا".

وقالت ياسمين عبدالعزيز " بعيدًا عن أسباب الانفصال، منها سبب مش هقدر اتكلم فيه، لكن مش خيانة، لأني عارفة ولاد الحلال كتير".

وأضافت ياسمين عبدالعزيز عن مبادرة للعودة "الجمهور والمحبون عايزينا مع بعض، والحقدة والناس الشريرة اللي عايزين يوقعوا مش عايزينا نرجع، في ناس قلبها أسود ميقدروش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض".

وأشارت إلى أنهم لم يلتقوا منذ الانفصال، وقالت "شوفت فيديوهات متركبة أننا اتقابلنا في سحور وده غير صحيح"، وتابعت "أنا بهرب من صورنا والفيديوهات التي تجمعنا ببعض وينشرها الجمهور لأنها تؤلمني نفسيًا".
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة