Close ad

يوسف الحسيني: دور الشيخ العرجاني في محاربة الإرهابيين بسيناء لا ينسى| فيديو

7-5-2024 | 00:59
يوسف الحسيني دور الشيخ العرجاني في محاربة الإرهابيين بسيناء لا ينسى| فيديويوسف الحسيني
محمد حشمت أبوالقاسم

تساءل الإعلامي يوسف الحسيني، عن سبب الهجوم الشديد على الشيخ إبراهيم العرجاني واتحاد القبائل.

موضوعات مقترحة
وقال الحسيني، خلال برنامجه «التاسعة» المذاع علي «القناة الأولي المصرية» إن من بدأ الهجوم علي الشيخ العرجاني هم نفسهم بتوع محمد مرسي والشرعية والإخوان، ولو راجعنا جميع الحسابات علي جميع منصات السوشيال ميديا سنري نفس الحديث السابق للإخوان.


دور اتحاد القبائل العربية ومشايخها


وأضاف الحسيني أننا لن نستطيع أن ننكر دور اتحاد القبائل العربية ومشايخها وأبنائها للقضاء علي الإرهاب في سيناء، مشيرًا إلي أن الشيخ إبراهيم العرجاني هو شيخ من مشايخ أكبر القبائل في سيناء.


وأوضح الحسيني، أن ابن الشيخ العرجاني استشهد في سيناء بسبب الإرهاب، مضيفًا أن الشعب المصري لن ينسي مشهد الدواعش والإرهابيين والتنظيمات الإسلامية المسلحة التي كانت تسيطر علي سيناء في عام 2012و2013 وبداية 2014.


واستكمل: كنا نراهم يستعرضون قوتهم في سيناء وكل هذه الفيديوهات موجودة علي اليوتيوب لمن ينسي، وهذا المشهد لا يرضي أي مصري علي الإطلاق.


تطهير سيناء من الإرهاب


وأشار إلي أن دور العرجاني العظيم والرائع والشجاع في محاربة الإرهابيين في سيناء دفع أمامه ثمنا باهظا وهو حياة ابنه بسبب تعاونه وتكاتفه مع الدولة والقوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من الإرهاب.


تنمية سيناء


ولفت إلي أن مهاجمة العرجاني بعد عمل كيان تنموي مثل اتحاد القبائل العربية، موضحًا أنه ليس من الطبيعي أن يكره أحد مشهد تنمية سيناء والبناء والتنمية والزراعة وإقامة المصانع والاستثمارات.


واختتم: أن من يقول إن اتحاد العربية سيتم تحويله لحزب لم يعرف أن شمال وجنوب سيناء ممثلة في مجلس النواب والشيوخ عن طريق نوابها، واتحاد القبائل العربية أبناؤه وأولاده وأعضاؤه جميعهم أعضاء في أحزاب كثيرة من الأحزاب السياسية الموجودة في مصر والممثلة في المجالس النيابية المصرية وهو كلام لا يعقل.


حديث الإعلامي يوسف الحسيني عن إبراهيم العرجاني
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة