Close ad

حكاية الأب الغائب.. قتلوه ودفنوه في منزله وسرقوا هاتفه لخلاف على حفنة أموال

6-5-2024 | 23:45
حكاية الأب الغائب قتلوه ودفنوه في منزله وسرقوا هاتفه لخلاف على حفنة أموالجثة - أرشيفية
مصطفى عيد زكي

بحث الابن عن أبيه ليلقي عليه سلام الصباح وتكون بداية يومية معتادة منه منذ زمن بعيد، ذهب إلى منزل والده ولم يجده، ما جعله يعتقد في بداية الأمر أنه ربما في الخارج لأداء مهمة ما أو لإحضار طلبات خارجية ليقرر الرحيل والعودة مجددًا إليه.

موضوعات مقترحة

وبعد ساعات عاد إلى أبيه ولم يجده في المنزل فاتجه إلى الجيران يسألهم عما إذا كان أحد منهم شاهد والده طوال اليوم فكانت الإجابة لم نره.

القلق يتسرب إلى الابن


بدأ القلق يتسرب في قلب الابن وزاد توتره عندما حاول الاتصال به مرارا وتكرارا واتضح أن الهاتف مغلق واستمر لساعات طويلة.
خاف على والده خاصة أنه قد وصل إلى سن السعادة وتقاعد منذ سنوات ليست بالطويلة، وتساءل مع نفسه: هل تعرض لأزمة صحية في مكان ما ولم يسعفه أحد؟ هل تعرض لمكروه مفاجئ؟.

تحرك الابن يمينا ويسارا، هنا وهناك، يسأل مجددا عن الأب الغائب أملا في العثور عليه دون جدوى، فقرر التقدم ببلاغ عن اختفاء والده بعد 24 ساعة إلى الجهات الأمنية المختصة.

بلاغ إلى مركز الشرطة


اتجه الابن إلى مركز شرطة الفرافرة بمديرية أمن الوادي الجديد حيث يقيم وقدم بلاغا عن غياب والده وهو بالمعاش ومقيم بمفرده في مسكنه.

بالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الوادي الجديد عن وجود شبهة جنائية وراء اختفاء الأب وتبين أن المبلغ عنه جرى قتله.

ونجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديرية أمن الوادي الجديد، في كشف ملابسات واقعة مقتل المجني عليه وضبط مرتكبي الواقعة.

كشف اللغز

وتبين أن وراء تغيب المذكور (3 عاطلين وتاجر عقارات لـ3 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة المركز).

على الفور تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم قرر الـ3 عاطلين بارتكابهم واقعة قتل المجنى عليه بتحريض من تاجر العقارات لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه.

ضرب وتكبيل الأيدي

وأضافوا بأنهم تقابلوا مع المجنى عليه بمسكنه وتعدوا عليه بالضرب وتقييده، ولدى مقاومته لهم قاموا بقتله وتخلصوا من جثته بدفنها داخل المسكن.

وأكدوا أنهم سرقوا هاتفه المحمول ومبلغ مالي، وبعض المتعلقات الشخصية.


وباشرت الجهات المختصة استخراج الجثة من منزلها، وأرشد المتهمون عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة