Close ad

ويستهام يعلن رحيل مدربه ديفيد مويز

7-5-2024 | 03:43
 ويستهام  يعلن رحيل مدربه ديفيد مويزديفيد مويز
الألمانية

 أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن رحيل الاسكتلندي ديفيد مويز، المدير الفني للفريق، عن منصبه بنهاية الموسم الجاري. 

موضوعات مقترحة

قال ويستهام عبر موقعه الرسمي أن المدرب سيغادر منصبه بعد نهاية عقده عقب الموسم الجاري 2023/2024، وذلك باتفاق مشترك بين الطرفين.

أوضح ويستهام أن المدرب الاسكتلندي قضى أربعة أعوام ونصف في النادي، حيث قاد الفريق للتواجد ضمن السبعة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي مرتين، كما قاد النادي للدور قبل النهائي ودور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي، وحقق لقب دوري المؤتمر الاوروبي الموسم الماضي بعد الفوز 2 /1 على فيورنتينا الإيطالي في النهائي، محققا بذلك أول لقب للفريق منذ فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 1980 

قال مويز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد استمتعت بأربعة أعوام ونصف رائعة في ويستهام، والنادي في وضع أقوى مما كان عليه حينما توليت تدريبه في 2019".

أضاف:"حينما انضممت إلى ويستهام للمرة الثانية، النادي كان قريبا من الهبوط وكانت تلك رحلة رائعة وصلنا خلالها للمنافسات الأوروبية في ثلاثة مواسم متتالية".

تابع مويز: "بعد قيادة الفريق للأمان، حققنا المركزين السادس والسابع في موسمين بالدوري الإنجليزي، وكنت مسرورا بفوزنا بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في يونيو الماضي، وهو أول لقب للفريق منذ 43 عاما".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: