Close ad

أسامة كمال واصفًا ما يحدث في غزة: "العاجز يفتري على العُزل ونهاية جالانت سيئة"

6-5-2024 | 22:37
 أسامة كمال واصفًا ما يحدث في غزة  العاجز يفتري على العُزل ونهاية جالانت سيئة الإعلامي أسامة كمال
عبدالصمد ماهر

  قال الإعلامي أسامة كمال، إن تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت بأنه يمهد داخل غزة لعمل عسكري مكثف في رفح الفلسطينية وفي كل أنحاء القطاع هو الاعتراف بالفشل الكامل، مشددًا على أن المواطن الإسرائيلي يتعرض لضرر في هذه الحرب ويرى أن حكومته غير قادرة على وقف ما يحدث في غزة وهو عجز، وغير قادرة على الانتصار وهو عجز، وغير قادرة على الإفراج عن الرهائن وهو عجز أيضا. 

موضوعات مقترحة

وتابع "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي": "العاجز يفتري على العزل وستكون نهايته السياسية سيئة جدًا"، مؤكدا أن التصريحات الواردة من البيت الأبيض بأن جو بايدن أكد لنتنياهو ضرورة تسهيل دخول المساعدات في وقت بدأت إسرائيل تحركها وإخلاء رفح هو أمر مضحك.

وأشار إلى أنه بعد الموافقة من قبل حماس على المقترح كان هناك حالة من الفرح والاحتفالات من قبل الشعب الفلسطيني في القطاع وكانت هناك فرحة كبيرة، كما أن المشاعر الشعبية في مصر كبيرة تجاه الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن أمريكا في يدها حل الأمر والسيطرة على إسرائيل وسط أنباء الاستعداد لاجتياح رفح، موضحا أنه كان لا بد من تأكيدات من قبل بايدن لنتنياهو بتوقف الترتيب لعمليات في رفح، مؤكدًا أنه من المتوقع أن يحدث خلال الساعات المقبلة شيء في منتهى الخطورة وشيء مرعب ومذهل ويؤدي لفقدان الثقة التامة في المؤسسات الدولية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة