Close ad

آلاف العائلات يحتفلون بشم النسيم في جو عائلي بحدائق الفيوم الجديدة

6-5-2024 | 22:31
آلاف العائلات يحتفلون بشم النسيم في جو عائلي بحدائق الفيوم الجديدةمحافظة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

احتفل المئات من الأسر والعائلات الفيومية، بشم النسيم في جو عائلي بمدينة الفيوم الجديدة، التي تقع على طريق القاهرة/ أسيوط الغربي، خلال ساعات اليوم، وسط الهدوء الذي تتميز به المدينة، وذلك في الحدائق وداخل المنازل الخاصة بالأهالي، بتناول الفسيخ، والرنجة، والبصل، والبيض الملون.

موضوعات مقترحة

حرص الأطفال على اللعب في الحدائق التابعة لمنازلهم، والحدائق العامة بالمدينة الجديدة، كما حرصت الأسر والعائلات على التجمع داخل منازلهم بمنطقة ابني بيتك، وغيرها من الإسكان العائلي بالمدينة الجديدة، وإعداد الأطعمة الشهيرة بهذه المناسبة، من الرنجة، والفسيخ، والبصل الأخضر، والجلوس على موائد واسعة لتناول الطعام معا. 

كما شوهد الأطفال والشباب، يركبون الدراجات في الشوارع للتنزه بالجو المميز للمدينة، كما حرص عدد من الأسر والعائلات على الجلوس على مقاعد كبيرة أمام منازلهم بالمدينة، لتبادل الحديث، والاستمتاع بالجو، وتناول المسليات.

كما شهدت حديقة الحيوان بمدينة الفيوم القديمة، إقبالا من الأسر والعائلات والصبية، للتنزه والاستمتاع بالخضرة، ومشاهدة الطيور والحيوانات، وإطعامهم، وتناول أطعمة شم النسيم، كما حرص الأطفال على لعب الألعاب الكثيرة الموجودة في منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال في الحديقة.

أما في مدينة الفيوم القديمة، فقد خرج المئات من الأسر الفيومية إلى بعض الحدائق العامة، وارتادوا الأندية الاجتماعية من أجل الاستمتاع بالنباتات، وجو الربيع، وتناول الأطعمة المميزة لهذه المناسبة، فيما لجأت بعض الأسر إلى التوجه لضفاف بحيرة قارون، من أجل الجلوس على المقاعد بالكورنيش الجديد، للاستمتاع بالجو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة