Close ad

التحفظ على 6 أطنان فسيخ ورنجة فاسدة قبل بيعها في شم النسيم بالدقهلية

6-5-2024 | 19:01
التحفظ على  أطنان فسيخ ورنجة فاسدة قبل بيعها في شم النسيم بالدقهلية التحفظ على 6 أطنان فسيخ ورنجة فاسدة قبل بيعها في شم النسيم بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الإثنين، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين، حررت 358 مخالفة في 17 مركزا تمت إحالتها للنيابة العامة.

موضوعات مقترحة

شملت الحملات مراكز ومدن شربين، وتمي الأمديد، وجمصة، والمنزلة، وميت غمر، ومنية النصر، ونبروه، والمنصورة، والسنبلاوين، والجمالية، وبلقاس، وبني عبيد، وأجا، ودكرنس، وطلخا، وميت سلسيل، ومحلة دمنة.

 وأوضح السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات التي تم تنفيذها بالمراكز شملت المرور على 750 مخبزًا على مدار 5 أيام للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وعدم توقفها بدون إذن رسمي أوعذر قهري.

وتحفظت الحملات 6.5 طن أسماك مملحة من الفسيخ والرنجة والسردين، و200 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك، و200 كيلو أغذية متنوعة، و200 لتر زيت، و30 كيلو لحوم بلدي، واسطوانات غاز في غير الغرض المخصص لها، و20 كرتونة خل، و29 كيس خبز كريب و98 علبة سجائر، و400 لتر بنزين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة