Close ad

في ذكرى ميلاد الراحلة ماجدة.. تعرّف على تفاصيل قصة حبها للفنان إيهاب نافع

6-5-2024 | 18:30
في ذكرى ميلاد الراحلة ماجدة تعرّف على تفاصيل قصة حبها للفنان إيهاب نافعماجدة
آيات الأمين

يحل اليوم الإثنين الموافق 6 مايو ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، وتحديدًا عام 1931 حينما ولدت فى مدينة طنطا بالغربية.

موضوعات مقترحة

بداية قصة الحب

تعرف إيهاب نافع على الفنانة ماجدة الصباحي في إحدى الحفلات، وكان هذا الحفل هو بداية شرارة الحب الأولى بينهما، فقد بادر بطلب توصيلها إلى منزلها عقب انتهاء الحفل، وما هي إلا أسابيع معدودة حتى تقدم نافع لخطبة ماجدة، وافقت هي واستمرت الخطوبة لشهرين كاملين قبل أن يتم الزفاف.

وفي عام 1963، تزوج الثنائي، في حفل حضره الأهل والأصدقاء، واستمر الزواج بينهم لمدة وصلت إلى أربع سنوات قبل أن يتم الانفصال، الذي خلف وراءه ابنه وأشهر قصة حب وزواج في حياة إيهاب نافع، والزيجة الوحيدة للفنانة الراحلة ماجدة الصباحي.

العلاقات النسائية سبب الانفصال

وكشفت الفنانة الراحلة ماجدة أنها لم تستطع تحمل علاقاته النسائية، الأمر الذي دفعها إلى طلب الطلاق، رغم أنها لم تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

وفي تصريحات صحفية سابقة للإبنة الفنانة غادة نافع عن قصة حب وطلاق والديها قالت :"والدى كان ضابط طيران وعمل بالفن وشارك أمى بطولة عدد من الأفلام، وبدأ يتقرب إليها وكانت صديقاتها عندما يرينه يبدين إعجابهن به وبوسامته، وبالفعل تقدم لها وتزوجها».

ماجدة رفضت الزواج بعد الانفصال
استمر زواج أبى وأمى 4 سنوات وجئت للدنيا فى السنة الرابعة من هذا الزواج، وبعدها وقع الطلاق بينهما، وبعد الطلاق ماما كانت ترفض الزواج رغم صغر سنها، حتى أننى طلبت منها أن تتزوج.

وطلب منها العودة وحاولت أقنعها لكنها رفضت، وعاشت حياتها لي والفن، ووالدي كان متزوج قبل ماما من ألفت خليل عبدالخالق ابنة الدكتور خليل عبدالخالق الطبيب الجراح وأنجب منها شقيقى أيمن، وبعد طلاقه من أمى تزوج عدة مرات ووصل عدد زيجاته إلى 13، أغلبهن أجنبيات .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: