Close ad

احتفالًا بعيد شم النسيم.. المنقذون وأفراد الأمن ينتشرون بشواطئ العائلات بالغردقة | صور

6-5-2024 | 16:57
احتفالًا بعيد شم النسيم المنقذون وأفراد الأمن ينتشرون بشواطئ العائلات بالغردقة | صورجولة محمد البندارى سكرتير عام محافظة البحر الأحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

تفقد محمد البنداري، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، منتجعات العائلات بالغردقة لتقديم التهنئة بالأعياد، وللاطمئنان على توفير كافة الخدمات الشاطئية والطبية اللازمة لاستكمال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وانتشر المنقذون وأفراد الأمن بشواطئ العائلات بالغردقة. 

موضوعات مقترحة

تقديم الشكر للمنقذين 

 وقدم السكرتير العام، كلمات الشكر والتشجيع لأفراد المنقذين المتواجدين في الشواطئ، مؤكدًا دورهم المهم في إنقاذ الأرواح داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه الأعياد والاحتفالات على مصرنا باليمن والخير والبركات.

كما التقى "البنداري" عددًا من المواطنين وزائري المحافظة للاطمئنان على مدى رضائهم عن الخدمات المتوافرة مرحبًا بهم على أرض المحافظة متمنيًا لهم قضاء وقت ممتع بين أحضان طبيعة مدينتنا الساحرة. 


 منقذون وسيارة إسعاف بالمنتجع

وأكد أشرف فؤاد مدير منتجعات العائلات في الغردقة، أنه تم التنسيق مع جمعية الغوص والإنقاذ البحري لزيادة عدد المنقذين، من 20 إلى 25 منقذًا، وتوفير سيارة إسعاف مجهزة بشكل دائم بالتنسيق مع مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر، وتوفير التأمين اللازم من خلال مديرية الأمن البحر الأحمر أثناء فترة الاحتفال، بالإضافة إلى توفير كمية كافية من الكراسي والشازلونجات لاستقبال الزوار.

 أسعار ميسرة للجميع

وأوضح فؤاد أن الأسعار ميسرة للجميع، حيث يستقبل منتجع العائلات الأفراد بتذكرة قيمتها 50 جنيهًا، وشاطئ العائلات ١ ب ٥٠ جنيهًا حتى الخامسة مساءً لتصبح تكلفتها 10 جنيهات بعد الساعة الخامسة مساءً، وشاطئ العائلات ٢ تذكرة قيمتها 20 جنيهًا.

 


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة