Close ad

لعشاق أبل.. 10 مزايا متنوعة في إصدارات الشركة الجديدة

6-5-2024 | 16:37
لعشاق أبل  مزايا متنوعة في إصدارات الشركة الجديدةشركة أبل
وكالات الأنباء

حزمة من المفاجآت من المتوقع أن تكشف عنها شركة أبل، في حفلها الضخم المقرر عقدها غدا الثلاثاء؛ حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عددًا من الإصدارات ضمن عائلات أجهزة iPad متنوعة الإمكانات.

موضوعات مقترحة

ومن المنتظر رؤية "ipad pro، وipad air"، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات الجديدة مثل الجيل الثالث من قلم أبل Apple Pencil 3، وكذلك لوحة مفاتيح Magic Keyboard، بتصميم من الألومنيوم.

خلال السطور التالية، نستعرض لكم في خطوات مبسطة كافة المعلومات وما تقدمه شركة أبل غدا، حيث تقدم الإصدارات الجديدة للشركة بقياسيّ 12.9 بوصة، و11.1 بوصة، مع وصول تقنية OLED إلى شاشات آيباد لأول مرة، وللتعرف على المزايا كالتالي:

1 - المزايا الجديدة ستكون فريدة للمستخدمين مع دقة وضوح، وعرض الألوان، وعمق درجة اللون الأسود، مع خفض استهلاك البطارية.

2 - أجهزة iPad Pro الجديدة قائمة على تصميم أكثر نحافة، فإصدار 12.9 بوصة سيأتي بسُمك 5 ملليمتر، انخفاضاً من 6.4 ملليمتر من الإصدار السابق، إلى جانب إصدار 11.1 بوصة سيأتي بسُمك 5.1 بوصة، انخفاضاً من 5.9 بوصة.

3 - الكاميرا الأمامية سيتم تغيير موضعه إلى الضلع الأكبر من الشاشة، بحيث يتم استخدام ipad pro الجديد بشكل أفقي، وكأنه لابتوب.

- 4 تحويل ipad pro إلى جهاز فائق بأداء يقترب من حواسيب ماك.

5 - شاشة الـ"أوليد" OLED، سترفع من أسعار أجهزة ipad pro هذا العام بشكل ملحوظ، بمعدل يتراوح بين 150، و700 دولار مقارنة بالإصدارات السابقة.

6 - تحديث عائلة iPad Air جنبًا إلى جنب مع ipad pro، إذ ستضيف الشركة خيار ثانٍ إلى العائلة، ليقدم قياس شاشة جديد 12.9 بوصة، إضافة إلى القياس التقليدي 10.9 بوصة، مما يجعل المستخدمين يركزون أكثر على عنصر الأداء في حال كانوا يختارون بين إصداريّ Pro، وAir، بدلاً من التركيز على حجم الشاشة.

7- شاشات أجهزة iPad Air الجديدة ستأتي من نوع LCD، ما سيحافظ على أسعارها منخفضة مقارنة بإصدارات "Pro".

8 - قدوم أجهزة iPad Air بمعالج M2، أو الأحدث M3، خاصة وأن آخر إصدار ضمن عائلة الأجهزة اللوحية تعمل حاليا بمعالج M1.

9- ipad pro، الكاميرا الأمامية مع الأجهزة القادمة، ستكون في منتصف الشاشة عند استخدام الأجهزة في وضع أفقي.

10 - أبل ستطرح جيلاً جديداً من لوحات مفاتيحها اللاسلكية للآيباد Magic Keyboard، بحيث يكون مصمماً من الألومنيوم، ليقدم تصميماً أكثر صلابة وأناقة وعملية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة