Close ad

للاحتفال بشم النسيم.. السويس تستقبل الزوار على الشواطئ بالمجان

6-5-2024 | 16:26
للاحتفال بشم النسيم السويس تستقبل الزوار على الشواطئ بالمجان السويس تستقبل الزوار علي الشواطئ بالمجان
السويس- عمرو غنيمة

استقبلت محافظة السويس أعدادًا كبيرة، من الزائرين للاحتفال بأعياد القيامة وشم النسيم، اليوم الإثنين، بشواطئ العين السخنة والزعفران وكبريت والبحيرات المرة وعيون موسى، فتحت بعض الشواطئ بالمجان، لإتاحة الفرصة للجميع للاحتفال. 

موضوعات مقترحة

المحافظ يتابع الاستعدادات 

 بينما تابع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ  السويس تواجد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، خلال أعياد القيامة وشم النسيم والإجراءات التي تم اتخاذها لتوفير سبل الراحة وتقديم الخدمات للمواطنين من أهالي السويس والقادمين من المحافظات الأخرى أثناء إجازة الأعياد.

تابع المحافظ رؤساء الأحياء ومدير إدارة الطوارئ والتدخل السريع بالمرور على جميع الحدائق والشواطئ العامة خلال إجازة العيد وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات صباحا ومساء.

وتابع مع الدكتورة أمل رشدى وكيل وزارة الصحة  حالة الطوارئ بالمستشفيات وتحديد الورديات والأطقم الطبية، كما تابع مع الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق اسعاف  السويس بعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسية وأماكن التجمعات والحدائق العامة.

أكد المحافظ على مدير التموين التنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري ومباحث التموين بعمل حملات على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية السلع واللحوم والأسماك للحفاظ على صحة المواطنين.

 

تفقد الأكمنة لتأمين الطرق 

تفقد اللواء حسام الدح مدير أمن السويس عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لتأمين على طول الطرق السريعة والصحراوية التى تربط الشواطئ بمحافظات القاهرة وإقليم القناة وجنوب سيناء وشمال سيناء ومحافظات الدلتا بل تعتبر الشاطئ الأساسي لسكان العاصمة الإدارية بخلاف مرور رواد شواطئ جنوب سيناء والبحر الأحمر والبحيرات المرة وفايد وكبريت.

شواطئ مجانية

تابعت إدارة الشاليهات والشواطئ برئاسة شعبنا حمدان توفير سبل الراحة للرحلات من داخل وخارج  السويس القادمين إلى شاطئ السوايسة على أن يكون دخول الشاطئ مجانا  خلال إجازة العيد بمناسبة أعياد القيامة وشم النسيم كما شهدت الحدائق العامة والكورنيش وحديقة الفرنساوى ببورتوفيق إقبالا من أهالى السويس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة