Close ad

أهالي الأقصر يحتفلون بشم النسيم بساحة أبو الحجاج | صور

6-5-2024 | 15:50
أهالي الأقصر يحتفلون بشم النسيم بساحة أبو الحجاج | صورأهالي الأقصر يحتفلون بشم النسيم بساحة أبو الحجاج
الأقصر - إيمان الهواري

شهد كورنيش النيل وساحة أبو الحجاج بمحافظة الأقصر إقبالًا كبيرًا من قبل الأسر، اليوم الإثنين، للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، حيث تجمع الأطفال على كورنيش النيل للاستمتاع بالسباحة وهربا من حرارة الجو.

موضوعات مقترحة

ساحة أبو الحجاج 

وافترشت الأسر ساحة أبو الحجاج لتناول مأكولات شم النسيم مثل الـ فسيخ والرنجة وغيرها من الأسماك المملحة، بينما انتشرت الملاهى لاستقبال المحتفلين والمتنزهين من الأسر التى خرجت منذ الصباح الباكر.

أطفال الكنائس يحتفلون مع مرضى السرطان

من ناحية أخرى استقبلت مستشفى شفاء لعلاج الأورام عدد من أطفال مطرانية الاقصر والكنيسة الإنجيلية بطيبة للاحتفال بالعيد مع مرضى السرطان في مستشفى الأطفال، وقاموا بزيارة الاطفال المرضي في الأقسام المختلفة، للاحتفال معهم بعيد بعيد القيامة المجيد وشم النسيم.

وقضي أطفال الكنائس يوم مميز مقدمين فقرات ترفيهية أسعدت الأطفال  في إطار مبادرة "ارسم ضحكة" وإسعادهم بتقديم  هدايا وبالونات العيد وتوزيع الحلوى للمساهمة ودعمهم  في مشوار علاجهم، على أنغام الموسيقى واغانى الربيع ومنها "الدنيا ربيع والجو بديع قفلى على كل المواضيع" وسط فرحة عارمة من الأطفال بالمستشفى، ودخلوا مع المرضى فى وصلات من المزاح والضحكات، للتأكيد على أهمية الدعم المعنوى لصالح المرضى فى مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة