Close ad

حديقة أنطونيادس بالإسكندرية تحتضن الاحتفالات العائلية بشم النسيم | صور وفيديو

6-5-2024 | 15:30
حديقة أنطونيادس بالإسكندرية تحتضن الاحتفالات العائلية بشم النسيم | صور وفيديو حديقة أنطونيادس بالإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

شهدت حديقة أنطونيادس بشرق الإسكندرية، اليوم الإثنين، إقبالًا من العائلات والشباب من مختلف أنحاء المحافظة وأبناء المحافظات المجاورة من البحيرة وكفر الشيخ للاحتفال بموسم شم النسيم. 

موضوعات مقترحة

 مناظر ربيعية خلابة

ازدحمت الحديقة منذ ساعات الصباح الباكر بالزائرين الذين حرصوا على قضاء يوم ممتع في أحضان الطبيعة، مستمتعين بالهواء الطلق والطقس الربيعي المعتدل، والتقاط الصور التذكارية بها. 

 موائد عائلية 


حمل الزائرون وجبات الإفطار والغداء الخاصة بشم النسيم، حيث توزعت على أرجاء الحديقة دوائر عائلية تتشارك وجبات الفسيخ والبيض الملون والبصل الأخضر والسلطات الطازجة، وتبادلوا أطراف الحديث والضحكات في جو من البهجة والسعادة.

 أنشطة ترفيهية متنوعة 


ولم تقتصر احتفالات شم النسيم في حديقة أنطونيادس على الطعام فقط، بل تنوعت الأنشطة الترفيهية التي وفرتها إدارة الحديقة لزوارها، حيث شهدت الحديقة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية من تواجد الرسامين الذين رسموا على وجوه الأطفال رسومات ملونة أدخلت البهجة على قلوبهم.

 اهتمام الزوار بحديقة النباتات النادرة 


شهدت حديقة النباتات النادرة التي تضم العديد من أنواع النباتات المميزة إقبالا من زوار الحديقة للتنزه بين المساحات الخضراء، واستمتع الأطفال باللعب في ملاعبها، بينما التقط الشباب الصور التذكارية مع الأشجار والنباتات النادرة. 

 فرق طبية منتشرة بالحديقة 


انتشرت الفرق الطبية التابعة لمديرية الشؤون الصحية في الحديقة لتقديم الخدمات المجانية الطبية للمحتفلين من توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج وكذلك خدمات الإحالة إلى المستشفيات في حال الاحتياج للمزيد من الفحوصات أو التدخلات الجراحية أو لاستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة.


..

..

..

..

..

..

..

حديقة أنطونيادس بالإسكندرية تحتضن الاحتفالات العائلية بشم النسيم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة