Close ad

محمد يوسف: لم أتعمد الكوميديا في شخصية "صهبان" بالحشاشين والجمهور السكندري مقياس للفن| فيديو

6-5-2024 | 15:37
محمد يوسف لم أتعمد الكوميديا في شخصية  صهبان  بالحشاشين والجمهور السكندري مقياس للفن| فيديو محمد يوسف
حوار آيات الأمين

تحدث الفنان محمد يوسف عن تجربة تقديمه لشخصية يعقوب بفيلم إلى ريما والذي عرض ضمن مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قائلا: أكون سعيد كثيرًا بتواجدي بالإسكندرية منذ أن كنت أقدم عروضًا مسرحية بها، بسبب أن جمهور الإسكندرية فنان، سبق وعرضت مسرحيات بالإسكندرية منذ أيام حظر التجول والجمهور كان ينتظر العروض ويحضرها، والجمهور السكندري مختلف تماما عن أي جمهور في التقبل والصدق ويعتبر مقياسًا فنيًا مهمًا.

موضوعات مقترحة

صناع مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بذلوا مجهودًا كبيرًا

وفي حواره مع بوابة الأهرام قال الفنان محمد يوسف: "القائمون على مهرجان الإسكندرية تعبوا جدا في تقديم مهرجان متكامل فنيا وقدموا مهرجانًا للشعب السكندري وفي هذا المهرجان وجدت أكبر جمهور يحضر للفعاليات عن أي مهرجان آخر.


شخصية يعقوب خارج الصندوق

وأضاف: "شخصية يعقوب في فيلم إلى ريما أحببتها كثيرًا لأنها خارج الصندوق لأنها تمر عليك مرة في العمر خاصة وأنني لا أبحث عن النمطية وهذا ما يصقل الممثل ويجعله متطور.

تعلمت من نور الشريف الالتزام والتواضع

وعن تعاونه مع الفنان نور الشريف في مسلسل الدالي قال: "تعلمت من الفنان نور الشريف الالتزام والتواضع والاختلاف ومذاكرة الشخصية قبل بدء التصوير بشهور .

صهبان من وحي خيال المؤلف

واختتم: "شخصية صهبان من وحي خيال المؤلف عبد الرحيم كمال وخلال السبعة شهور تصوير المسلسل لم أكن أقدم كوميديا ولكن تفكيري كان أن صهبان في منطقه للتعرف على عمر الخيام لابد أن يكون به لمحة من الطيبة وخفة الظل لكي يتواصل معه الشخص الذي يعيش في اكتئاب العلم.


محمد يوسف:لم أتعمد الكوميديا في شخصية صهبان بالحشاشين والجمهور السكندري مقاس للفن
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة