Close ad

فنادق الغردقة تقدم "الرنجة والفسيخ" للمصريين والأجانب | صور

6-5-2024 | 14:39
فنادق الغردقة تقدم  الرنجة والفسيخ  للمصريين والأجانب | صورفنادق الغردقة تقدم الرنجة والفسيخ للمصريين والأجانب
البحر الأحمر - على الطيرى

رفعت شواطئ الفنادق السياحية بالغردقة،  اليوم الإثنين، شعار كامل العدد بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، حيث شهدت الشواطئ اقبالا كبيرا من المصريين والأجانب للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم  وسط إجراءات التأمين من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 

موضوعات مقترحة

 قائمة مأكولات


واستعدت الفنادق والقرى السياحية بمدينتي الغردقة ومرسى علم للاحتفال بعيد شم النسيم، وذلك بقائمة ماكولات متنوعة وسط ارتفاع ملحوظ في نسبة الإشغالات وذلك لوجود أقبال من سائحي أوربا بالإضافة إلى السياحة الداخلية من المصريين.

ارتفاع الإشغالات الفندقية 

وأكد علاء الدين محمود،  مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة أن الغردقة شهدت ارتفاعا ملحوظا في نسبة الإشغالات من السياحة الأجنبية والسياحة الداخلية، وذلك تزامنا مع احتفالات اعياد الربيع وشم النسيم، اصبحت تعد أبرز الوجهات للسائحين لقضاء احتفالات أعياد الربيع.

 فسيخ ورنجة وعروض فنية 

وأشار شريف طاهر، مدير احد فنادق الغردقة ان الفنادق تقدم برامج ترفيهية على مدار اليوم بالإضافة الى الأكلات المعبرة عن اجواء شم النسيم وأعياد الربيع  من رنجة وفسيخ والحلويات، مع تقديم العروض الفنية الخاصة بفرق الترفيه بالفندق. 

فرحة السائحين الأجانب 

واكد الشيف محمد عبد الحميد، أن هناك احتفالات خاصة بعيد شم النسيم بمشاركة عدد من السائحين الأجانب من نزلاء الفنادق السياحية من مختلف الجنسيات الأوربية، مع انتشار الورود في طرقات الفنادق واكتسي البوفية بماكولات العيد مثل الأسماك المملحة بأنواعها مثل الرنجة والفسيخ والأسماك المدخنة، مع البصل الأخضر والليمون والبيض الملون بأنواعه والترمس والحمص والملانة، وحفلات رقص على أنغام الموسيقى الأوربية والموسيقى الهادئة على أضواء الشموع وسط سعادةً وبهجة للسائحين المشاركين والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة