Close ad

مدرب سبورتينج لشبونة يثني على الجماهير بعد التتويج بلقب الدوري البرتغالي

6-5-2024 | 12:30
مدرب سبورتينج لشبونة يثني على الجماهير بعد التتويج بلقب الدوري البرتغالي سبورتينج لشبونة
الألمانية

 أثنى روبين أموريم، المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، على الجماهير واعتبرها سببا رئيسيا في فوز فريقه بلقب الدوري البرتغالي للمرة الـ24 في تاريخه.

موضوعات مقترحة

وتوج سبورتينج بلقب الدوري البرتغالي أمس الاحد بفضل الخسارة غير المتوقعة لبنفيكا صفر / 2 أمام فاماليكاو.

ومع تبقي جولتين على نهاية الموسم، يتربع فريق سبورتينج على قمة جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن جاره في المدينة، الذي يدربه الالماني روجر شمديت، ولا يمكن أن يتفوق عليه.

وقال أموريم :" لموجة الدعم معنى كبير. عندما وصلنا إلى نهاية الموسم، من الطبيعي أن يكون هناك حماس. ما ليس طبيعيا هو الطريقة التي دعمنا بها المشجعون منذ بداية الموسم التحضيري ، بعد موسم صعب للغاية في المرة الماضية".

وأضاف :"لعبت الجماهير دورا مهما للغاية حتى الآن وأريد أن أذكر الجماهير أن في العام الذي شهد جائحة فيروس كورونا، قال الجميع أن أحد أسباب تتويج سبورتينج باللقب كان بسبب عدم تواجد الجماهير. لقد ردوا على هذا الأمر بأفضل طريقة ممكنة".

وربطت وسائل الإعلام اسم أموريم بتدريب فريق ليفربول خلفا ليورجن كلوب، الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري، ولكن يبدو أن النادي الإنجليزي اختار التعاقد مع أرني سلوت، مدرب فينورد، بدلا منه.

ويجد نادي بايرن ميونخ الألماني صعوبة في مسعاه نحو التعاقد مع مدرب جديد، ولكن حتى الآن لم يظهر اسم أموريم بشكل بارز في تكهنات وسائل الإعلام بشأن تدريبه للفريق الألماني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة