Close ad

ناقد موسيقي: «ليالي مصر» الذي أطلقته الشركة المتحدة يعكس الهوية المصرية

6-5-2024 | 12:35
ناقد موسيقي ;ليالي مصر; الذي أطلقته الشركة المتحدة يعكس الهوية المصريةالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
همس عادل

أكد الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، إن خريطة مشروع "ليالي مصر" الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدأت بحفل للمطرب الشعبي حكيم في شبين الكوم بحضور عدد كبير من الجمهور.

موضوعات مقترحة

وأضاف "حمدي"، خلال حواره برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: "اليوم، هناك رامي صبري ومُسلم، وأعتقد أن خريطة حفلات ليالي مصر ومتنوعة ويتم تجديدها وتشمل تنقلات وأفكارًا مختلفة". 

وتابع: "التجديد والانتشار والتوسع يؤدي إلى استمرارية وزخم تجربة ليالي مصر، ولكن، ثمة نقطة مهمة ركزت عليها الشركة المتحدة في بيانها، وهي العدالة الفنية والعدالة الثقافية، فقد كان أهالي المحافظات يشعرون بعدم وجود اهتمام فني وثقافي بهم". 

مشروع ليالي مصر

وأكد الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، أنه معجب باسم مشروع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "ليالي مصر"، مشددًا على أنه معبر ويعكس الهوية المصرية.

وأضاف "حمدي"، خلال حواره برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: "مشروع ليالي مصر شامل ولا يختص بمنطقة أو محافظة معينة، لكنه لكل محافظات مصر". 

وتابع: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل دعمها لنشر الوعي والثقافة والفنون في المجتمع المصري ولعبت دورًا رائدًا جدًا في هذه النقطة، خصوصًا أن الشركة تقدم خدماتها في مجالات متنوعة بداية من الدراما مرورا بالسينما وصولا إلى الموسيقى، وأنا منحاز للحفلات الموسيقية والموسيقى بشكل خاص، لأننا ابتعدنا عن الاهتمام الحقيقي من خلال كيانات كبرى بالحفلات الموسيقية لفترة طويلة".


مصطفى حمدي: خريطة ليالي مصر متنوعة وكل حفلة بيكون ليها تجديد بشكل مستمر في اختلاف المحافظات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: