Close ad

توافد الآلاف على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة لقضاء يوم شم النسيم | فيديو وصور

6-5-2024 | 12:26
توافد الآلاف على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة لقضاء يوم شم النسيم | فيديو وصورتوافد الآلاف على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

شهد منتجع العائلات بالغردقة بفروعه الثلاثة، اليوم الإثنين، توافد الآلاف من المواطنين من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة لقضاء عيد شم النسيم على شواطئ المنتجعات وسط إجراءات أمنية واحترازية شديدة، مع توافر عدد كبير من المنقذين وسيارات الإسعاف. 

موضوعات مقترحة

- زيادة عدد المنقذين

وأكد أشرف فؤاد، مدير منتجعات العائلات في الغردقة، أن المواطنين بدأوا في التوافد على النادي بفروعه الثلاثة منذ الساعات الأولى صباح اليوم، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع جمعية الغوص والإنقاذ البحري لزيادة عدد المنقذين، من 20 إلى 25 منقذًا، وتوفير سيارة إسعاف مجهزة بشكل دائم بالتنسيق مع مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر.

- إجراءات أمنية 

وأضاف أنه تم توفير التأمين اللازم من خلال مديرية الأمن البحر الأحمر، أثناء فترة الاحتفال، بالإضافة إلى توفير كمية كافية من الكراسي والشازلونجات لاستقبال الزوار.

- الأسعار في متناول الجميع

وأوضح فؤاد أن الأسعار ميسرة للجميع؛ حيث يستقبل منتجع العائلات الأفراد بتذكرة قيمتها 50 جنيهًا، وشاطئ العائلات بسعر 50 جنيهًا حتى الخامسة مساءً، لتصبح تكلفتها 10 جنيهات بعد الساعة الخامسة مساءً، وشاطئ العائلات 2 تذكرة قيمتها 20 جنيهًا.

فتح حديقة الأسرة 

وأكد فتح حديقة الأسرة بجوار المنتجع الرئيسي للجميع للاحتفال باليوم المميز برسم دخول رمزي قيمته 10 جنيهات، متوافرًا بها مكان لألعاب الأطفال وكافتيريا وأماكن خضراء أخرى لقضاء أفضل الأوقات.


..

..

..

..

..

..

..

توافد الآلاف على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة لقضاء يوم شم النسيم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: