Close ad

علاقة محرمة سبب قتل شاب ودفنه خلسة 20 يومًا بدمياط.. وصديق الضحية يكشف الكواليس| صور

6-5-2024 | 08:06
علاقة محرمة سبب قتل شاب ودفنه خلسة  يومًا بدمياط وصديق الضحية يكشف الكواليس| صورالمجنى عليه
محمد محسب

انساقت السيدة «إ .س» وراء غرائزها ونسيت أنها زوجة لآخر، بعدما لعب بعقلها العشيق وقادها نحو الطريق الحرام، ومن ثم استمرت العلاقة غير الشرعية بينهما حتى انتاب الشك عقل شقيق الزوج «حسين» صاحب الـ 21 عامًا، نتيجة ملاحظته أمور غريبة في سلوك زوجة شقيقه الأكبر ليُقرر مراقبتها في صمت حتى تيقن من وجود لقاءات مُحرمة تجمعها بالمذكور، وبعد تفكير عميق قرر مواجهتها واعترفت له بخطيئتها وخداع شقيقه لفترة طويلة، ومن هنا ظن الشاب أنها ستتراجع عن طريقها الحرام .. لكن حدث ما لم يتوقع.

موضوعات مقترحة

ورغم أن حسين تعهد لها بإخفاء الحقيقة المؤلمة عن شقيقه حتى تعود لصوابها حفاظًا على أسرتها، إلا أنها أبلغت عشيقها بما جرى من شقيق زوجها ليشعرا بأن وجود حسين سيهدد علاقتهما الآثمة، فقررا التخلص منه حتى استقرا على إعداد كمين مُحكم لقتله، والذي جاء باستدراجه إلى كفر البطيخ بغرض قبول النصيحة والتأكد من حديثه الأخير معها، وفور وصوله قوموا بإزهاق روحه ووضعه في شنطة السيارة الخاصة بالعشيق، وذهب بالجثمان داخل السيارة إلى محل عمله لإثبات حضور العمل ثم غادر.


نهاية الحرام .. ورسائل الخداع

وتوجه بالسيارة "بها القتيل" إلى مدينة جمصة لدفن الجثمان، وقبل ذلك قام باستخدام الهاتف الخاص بالضحية وأرسل رسالة لذويه تتضمن «أنا هسافر ليبيا أشتغل وماحدش يحاول يتواصل معايا»، هذه الرسالة كادت أن تخدع أسرة الضحية حتى طلب أحدهم إجراء مكالمة صوتية معه حينها رفض بشدة، ومن هنا ارتابت الشكوك قلوبهم وقاموا بالإبلاغ عن اختفائه.

ونجح رجال المباحث الجنائية في العثور على جثة الشاب، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة، كما توصلت التحريات إلى هوية مرتكبي الواقعة وتم القبض عليهما وجار التحريات.


تواصلت «بوابة الأهرام» مع أحد الأصدقاء المُقربين لضحية دمياط، لمعرفة ملابسات الواقعة وتفاصيل أكثر عن اكتشاف الحادث الأليم.


كمين الغدر .. واختفاء الضحية

يقول «يوسف أشرف» صديق الضحية: "الواقعة حصلت أيام العيد وكان حسين راجع مع أخوه حسن التؤام من رأس البر، ولما وصله رسالة من زوجة أخوه المتهمة أنها من الضروري تقابله، نزل وسط الطريق أنه هيقابل ناس أصحابه ومن وقتها اختفى تمامًا لحد ما عرفنا انه اتقتل غدر بالطريقة البشعة دي".

ويضيف يوسف لـ بوابة الأهرام: "المتهم بعد ما قتل حسين حط الجثة في شنطة العربية وراح بيه محل عمله عشان يثبت حضوره وبعد كدا دفنه في منطقة رمال بالقرب من مدينة جمصة لمدة 20 يوما".


المتهم قطع لسانه.. جريمة قتل شاب بدمياط

ويختتم صديق المجني عليه حديثه: "بعد تنفيذ الجريمة مباشرةٍ هربت المتهمة إلى دولة قطر وتم ضبطها وترحيلها بالاتفاق مع الانتربول الدولي، غير أن المتهم العشيق فيه أقاويل أنه قام بقطع لسانه بنفسه ظنًا منه أنه كدا وسيلة إنكار ويطلع من القضية".


النيابة تُحقق في مقتل شاب بدمياط

وتباشر النيابة العامة بدمياط، التحقيق في واقعة مقتل شاب بعد اختفائه وكانت نجحت مباحث مركز شرطة كفر البطيخ بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط وجهاز الأمن العام في كشف ملابسات الحادث، وتبين تورط العشيق في الواقعة بمشاركة زوجة شقيق الضحية، حيث تم العثور على جثة الشاب بإحدى المناطق الرملية بالقرب من مدينة جمصة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة.


المجنى عليهالمجنى عليه

المجنى عليهالمجنى عليه

المجنى عليهالمجنى عليه
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: