Close ad

الشناوي قنبلة موقوتة.. 3 أزمات تحاصر كولر في الأهلي قبل نهائي إفريقيا

6-5-2024 | 00:31
الشناوي قنبلة موقوتة  أزمات تحاصر كولر في الأهلي قبل نهائي إفريقيا  الشناوي قنبلة موقوتة .. 3 أزمات تحاصر كولر في الأهلي قبل نهائي إفريقيا
عمرو سالم

يواجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عددا من الملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء وذلك قبل أيام من خوض ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والمحدد له يومي 18 و 25 مايو الجاري.

موضوعات مقترحة

مشاركة محمد الشناوي

ويأتي على رأس هذه الملفات حسم حارس مرمى الأهلي الأساسي بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة ، ويواجه كولر أزمة في ظل التألق الكبير لمصطفى شوبير الحارس الثاني والذي نجح في الظهور بشكل مميز طوال المباريات الماضية التي شارك بها بعد إصابة الشناوي خلال مشاركته مع المنتخب بكأس الأمم الإفريقية الماضية.

وتعد الأزمة الثاني التي يواجهها كولر في الوقت الحالي مع الأهلي هي موجة الغضب لدى عدد من اللاعبين وعلى رأسهم مجدي أفشة نتيجة ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في المباريات في الفترة الأخيرة، وتعرض أفشة لعقوبة مالية مع استبعاده من المباريات بسبب اعتراضه.

ويواجه كولر أزمة ثالثة وبالتحديد مع جماهير الأهلي في ظل إصراره على الاعتماد على الفرنسي موديست المهاجم رغم مستواه المتواضع وتفضيله على محمود كهربا اللاعب الذي يتألق كلما يحصل على فرصة في اللعب .

مستوى موديست مع الأهلي


ويعد استمرار مشاركة موديست علامة استفهام كبيرة في ظل مستواه المتراجع وعدم قدرته على تقديم أي إضافة لهجوم الأهلي طوال الفترة الماضية .


ويستعد الأهلي لخوض مباراتين حاسمتين أمام الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا " ذهابا وإيابا" .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: