Close ad

المطرب محمد عبده يكشف عن إصابته بمرض السرطان

5-5-2024 | 21:17
المطرب محمد عبده يكشف عن إصابته بمرض السرطان محمد عبده
مي عبدالله

كشف المطرب السعودي محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وذلك في رسالة صوتية سجلها مع الأمير الراحل الشاعر بدر عبدالمحسن قبل وفاته، الأمر الذي تسبب في صدمة لجمهوره ومحبيه في المملكة العربية والوطن العربي كله.

موضوعات مقترحة

وجاء هذا الكشف في آخر رسالة صوتية بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل بدر عبد المحسن قبل وفاته، حيث هاتف محمد عبده الشاعر الراحل قبل وفاته بأيام وواساه بسبب مرضه.

صديق العمر

وفي رسالته، قال محمد عبده: "يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان."

وأضاف: "هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا."

رد الشاعر بدر عبد المحسن على محمد: "يا حبيبي يا محمد ما أدري شو أقوله.. لو عشانك أنت أقوى من كل شيء وهنكون أنا وأنت على طريق الشفاء وهنكون أحسن كمان، أنت مو إنسان عادي، وهتتجاوز كل شيء لأنك محمد وهنقوم أنا وياك وهنسوي أغاني وشعر، ولكن لا تتأخر عليا أنا أخوك دائمًا وأنت حبيبي."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة