Close ad

هل جمع متعلقاته بعد استبعاده من القائمة؟.. حقيقة هروب «أفشة» من الأهلي

5-5-2024 | 17:57
هل جمع متعلقاته بعد استبعاده من القائمة؟ حقيقة هروب ;أفشة; من الأهليمحمد مجدي أفشة

أزاحت تقارير صحفية مؤخرًا الستار عن غضب اللاعب محمد مجدي أفشة، وجمع متعلقاته، لمغادرة النادي الأهلي، بعد استبعاده من قائمة الفريق أمام الجونة في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» أن هذه المعلومات، لا تمت للحقيقة بأي صلة.

وأضاف المصدر أن «أفشة» شارك في مران المستبعدين من مباراة الجونة بشكل طبيعي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة نظيره فريق الترجى التونسى في رادس فى العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

 

الإصابات تطارد الأهلي قبل النهائي الإفريقي

وتطارد الإصابات لاعبي النادي الأهلي قبل النهائي الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي بعد إصابة أحمد عبد القادر ومحمد هاني ثنائي الفريق في بطولة الدوري الممتاز، فضلا عن غياب الحارس الدولي محمد الشناوي والمالي أليو ديانج وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وياسر إبراهيم واستبعاد محمد مجدي أفشة بسبب الدخول في أزمة مع كولر مؤخرا .

موقعة الترجي التونسي

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السةيسري مارسل كولر إلى تجهيز أكبر عدد من المصابين قبل موقعة الترجي، حيث يطمح كولر في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض من أجل التتويج باللقب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري وسط جمهوره على ملعب القاهرة الدولي .

ويأمل السويسري كولر في تحقيق اللقب الثاني عشر على حساب الترجي التونسي صاحب التاريخ الكبير في بطولات أفريقيا بعد عودة العديد من الأوراق الرابحة للفريق أمثال حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور وكهربا والسولية ومروان عطية لمستواهم الطبيعي فضلا عن تألق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة