Close ad

سابالينكا سعيدة بمسيرتها في بطولة مدريد للتنس رغم خسارة النهائي

5-5-2024 | 14:48
سابالينكا سعيدة بمسيرتها في بطولة مدريد للتنس رغم خسارة النهائيالروسية أرينا سابالينكا
الألمانية

 أكدت نجمة التنس البيلاروسية أرينا سابالينكا أنها شعرت بالحماس إزاء مشوارها نحو نهائي بطولة مدريد المفتوحة للأساتذة وتشعر بأن مستواها من الممكن أن يتحسن  رغم الخسارة أمام البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى على العالم.

موضوعات مقترحة

وفازت شفيونتيك ببطولة مدريد على حساب سابالينكا حاملة اللقب بعد مباراة ماراثونية امتدت لثلاث ساعات و11 دقيقة لترد اعتبارها أمام سابالينكا التي فازت عليها في نهائي العام الماضي.

وتقدمت اللاعبة البولندية في المجموعة الأولى بنتيجة 7 / 5 قبل أن تتعادل سابالينكا في المجموعة الثانية بنتيجة 6 / 4 ثم حسمت شفيونتيك المجموعة الثالثة لصالحها بنتيجة 7 / 6 (9/7).

وعززت شفيونتيك أيضا تفوقها في المواجهات المباشرة أمام سابالينكا بتحقيق الفوز السابع لها مقابل ثلاثة انتصارات للاعبة الروسية.

وحققت شفيونتيك لقبها رقم 20 في مسيرتها الاحترافية والثالث لها منذ بداية العام الجاري 2024.

وقالت سابالينكا "أريد حقا التأهل للمزيد من المباريات النهائية أمام شفيونتيك، أريد تحقيق انتصارات أكبر من الهزائم، لكني أتمنى أن نحافظ على نفس المستوى أو نرفع المستوى في كل عام".

وأضافت "سعيدة بالمستوى الذي ظهرت به وبالمجهود الذي قدمته خلال المباراة وخلال الأسبوع ، أغادر مدريد بمشاعر إيجابية".

وأوضحت"أعتقد أنه بعد بطولة أستراليا المفتوحة تعثرت لمدة شهرين ، لكني سعيدة للغاية لأنني هنا في مدريد تمكت من استعادة مستواي ومن الممكن أن تتحسن الأمور من الآن فصاعد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة