Close ad

عرض قطري لضم علي معلول وتوقف مفاوضات التجديد مع الأهلي

5-5-2024 | 14:48
عرض قطري لضم علي معلول وتوقف مفاوضات التجديد مع الأهليعلي معلول

رفض علي معلول التوقيع على عقد مغر تلقاه من أحد أندية الدوري القطري لحين انتهاء الأهلي من دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» توقف مفاوضات الأهلي مع معلول لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا، خاصة أن هناك خلافًا على بعض الأمور المالية بين الطرفين.

 ويسعى الأهلي لتجديد عقد علي معلول خلال الفترة المقبلة باعتباره أحد الركائز الأساسية في الفريق. 

تضمن العرض القطري الذي تلقاه معلول، الحصول على مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما تحفظ عليه اللاعب خاصة أنه يتقاضي ما يقرب من مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد حاليًا.

ويلتقي الأهلى نظيره الترجى التونسى في رادس فى العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

الإصابات تطارد الأهلي قبل النهائي الإفريقي

وتطارد الإصابات لاعبي النادي الأهلي قبل النهائي الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي بعد إصابة أحمد عبد القادر ومحمد هاني ثنائي الفريق في بطولة الدوري الممتاز، فضلا عن غياب الحارس الدولي محمد الشناوي والمالي أليو ديانج وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وياسر إبراهيم واستبعاد محمد مجدي أفشة بسبب الدخول في أزمة مع كولر مؤخرًا.

آمال وطموح سويسرية 

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السةيسري مارسل كولر إلى تجهيز أكبر عدد من المصابين قبل موقعة الترجي، حيث يطمح كولر في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض من أجل التتويج باللقب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري وسط جمهوره على ملعب القاهرة الدولي .

ويأمل السويسري كولر في تحقيق اللقب الثاني عشر على حساب الترجي التونسي صاحب التاريخ الكبير في بطولات إفريقيا بعد عودة العديد من الأوراق الرابحة للفريق أمثال حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور وكهربا والسولية ومروان عطية لمستواهم الطبيعي فضلا عن تألق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

ويعكف كولر وفريقه المعاون على دراسة فريق الترجي التونسي ومعرفة نقاط قوة وضعف الفريق التونسي قبل موقعة رادس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة