Close ad

الحكم الإيطالي أورساتو يدير قمة باريس سان جيرمان ودورتموند

5-5-2024 | 14:32
الحكم الإيطالي أورساتو يدير قمة باريس سان جيرمان ودورتموندالحكم الإيطالي دانييلي أورساتو
وكالات الأنباء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

موضوعات مقترحة

واختار الاتحاد الأوروبي الحكم الإيطالي دانييل أورساتو حكمًا لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند فى قمة إياب نصف نهائي تشامبيونزليج. 

وفى الذهاب، حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا مستحقًا على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فولكروج بالدقيقة 36 من عمر المواجهة لصالح بوروسيا دورتموند وسط حالة كبيرة من الترقب بين الجماهير الحاضرة في المباراة.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: