Close ad

محافظ أسوان: 10 مراكز لاستقبال طالبات تصالح البناء

5-5-2024 | 14:38
محافظ أسوان  مراكز لاستقبال طالبات تصالح البناء طلبات تصالح البناء
أسوان - محمد بكري

أعلن أشرف عطية، محافظ أسوان عن تحديد 10 مراكز لاستقبال المواطنين وتلقي طلبات التصالح للبناء والتي سوف تبدأ بعد غد الثلاثاء .

موضوعات مقترحة

وأوضح المحافظ ، أنه تم الاستعداد بالمراكز التكنولوجية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وتم تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لتخصيص شبابيك بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح .

وأشار المحافظ ضرورة التأكد من استيفاء جميع ملفات التصالح للأوراق المطلوبة ومراجعتها من قبل الوحدات المحلية، وخاصة أنه يتم متابعة سير العمل ونسب الإنجاز لهذا الملف الهام بكل مركز ومدينة وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن من خلال رئاسة مجلس الوزراء بقيادة الدكتور مصطفى مدبولى، وأيضاً عبر وزارة التنمية المحلية بقيادة هشام آمنة، وبمختلف الوزارات والجهات المختصة .

وأضاف المحافظ أن ذلك يتكامل بإتاحة كافة المعلومات والبيانات داخل المراكز التكنولوجية لسرعة إنهاء إجراءات التصالح، وتحقيق أعلى معدلات من التسهيلات والتيسيرات وتذليل العقبات الهادفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، لافتاً إلى أنه تم ربط جميع الجهات المعنية بمنظومة التصالح على مخالفات البناء والمطلوب الحصول منها على موافقات فى إطار القانون الجديدة بما يضمن حوكمة تلك المنظومة والمساهمة فى التيسير على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لهم لتقنين أوضاعهم .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة