Close ad

بسام راضي ينقل تهنئة الرئيس السيسي للجالية القبطية في إيطاليا خلال حضور قداس عيد القيامة

5-5-2024 | 11:33
بسام راضي ينقل تهنئة الرئيس السيسي للجالية القبطية في إيطاليا خلال حضور قداس عيد القيامةبسام راضي ينقل تهنئة الرئيس السيسي للجالية القبطية فى إيطاليا خلال حضور قداس عيد القيامة
سمر نصر

​حضر السفير بسام راضي سفير مصر في إيطاليا وأعضاء السفارة المصرية قداس عيد القيامة بالكنيسة القبطية بروما حيث نقل تهنئة الرئيس السيسي للجالية القبطية بإيطاليا ولنيافة الأنبا برنابة أسقف روما وتورينو وفلورنسا وضواحيها.

موضوعات مقترحة
 

وتلى السفير بسام راضي نص رسالة الرئيس :

"الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط بالخارج

  يسعدنى أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأخلص التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد داعياً الله تعالى أن يعيده عليكم بالخير والبركات والسعادة.

  أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.

 مع أطيب تمنياتى،،،

  وكل عام وأنتم بخير،،،

  عبد الفتاح السيسي

 رئيس جمهورية مصر العربية"

وأضاف بسام راضى انه من جانبه كمواطن مصرى بالأساس وكسفير مصر فى إيطاليا يعبر عن خالص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد لجميع الإخوة الأقباط فى روما وإيطاليا بل وفى كل العالم وأن يعيده الله عليهم بكل الخير والسعادة.

وأضاف أنه يغتنم هذه المناسبة الطيبة لكي يشيد بقوة التلاحم والترابط بين أبناء مصر في مسيرة الوطن نحو المستقبل المنشود فمصر هي مهد الرسالات السماوية، وهو ما كان وسيظل مصدر الإعزاز لهذا البلد العظيم على مر التاريخ، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يرعى مصر، وأن يحفظ أهلها، وأن ينعم عليها بدوام الأمن والرقي والازدهار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة