Close ad

الأنبا إبرام يترأس قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة مارجرجس بالفيوم| صور

4-5-2024 | 23:29
الأنبا إبرام يترأس قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة مارجرجس بالفيوم| صورمحافظة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام، مطران ورئيس أديرة الفيوم، قداس عيد القيامة المجيد، بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بالفيوم، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، مساء اليوم، بحضور لفيف من القمامصة، والقسوس، والشمامسة، والمئات من المسيحيين.

موضوعات مقترحة

وشارك لفيف من المسؤولين، ورجال الأوقاف، والأزهر بالمحافظة، وممثلين عن النقابات المهنية، والأحزاب السياسية، ونواب البرلمان ومجلس الشيوخ، وممثلين عن الأحزاب السياسية، والتحالف الوطني للعمل التطوعي، ولفيف من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، في قداس العيد للتهنئة.

وغطت عدد من القنوات الفضائية، قداس عيد القيامة المجيد بالكنيسة، ووجه الأنبا إبرام، الشكر لجميع الحضور لتقديم التهنئة بالعيد، وشهد القداس، تمثيلية القيامة المجيدة، والتي يكون المطران داخل الهيكل، ورئيس الشمامسة خارج الهيكل، وتوقد الشموع مع الألحان وتراتيل القيامة المجيدة، وذلك رمزا لقيامة السيد المسيح من الأموات، بحسب العقيدة المسيحية.

وتولت الكشافة الكنسية، مساعدة رجال الأمن في تنظيم دخول المصلين من خارج الكنيسة، مع رجال لجنة النظام الكنسية، وتزينت الكنيسة بالستائر البيضاء المرسوم عليها صورة قيامة السيد المسيح، ابتهاجا بعيد القيامة المجيد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: