Close ad

قصواء الخلالي: لا يوجد ما يخجل منه إبراهيم العرجاني ولا أبناؤه ولا عائلته.. فيديو

4-5-2024 | 22:46
قصواء الخلالي لا يوجد ما يخجل منه إبراهيم العرجاني ولا أبناؤه ولا عائلته فيديوالمهندس إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد قبائل سيناء
عبدالصمد ماهر

استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي، الهجوم على الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، دون داع ومبرر، موضحة:"أتعجب من هذا الهجوم رغم أنه رجل وطني، ثبت ولاؤه للدولة المصرية وجيشها".

موضوعات مقترحة
 
 
وأضافت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية "سي بي سي": "لا يوجد ما يخجل منه الشيخ إبراهيم العرجاني ولا أبناؤه ولا عائلته والجميع يتباهى بمشاركة أبناء سيناء في جهود التنمية".
 
 
وأكملت أن إبراهيم العرجاني رجل لديه قيمة لدى بدو سيناء،  ويقوم بخدمة بلده والسيناوية، وعندما سُجن، البدو طالبوا بالإفراج عنه، مضيفة: "العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك.
 
 
وأكملت أن ثوابت الوطن لا يمكن تدميرها لأي سبب من الأسباب، فهو قوة ضاربة العالم كله عاملها حساب، مطالبة: "رجاء التوقف عن التشكيك وبث الشائعات والتفكير بسوء تجاه هذا البلد".
 
وأوضحت أن أهالي سيناء، وقفوا بجانب الدولة المصرية ودعمتها، مختتمة: "مستكترين على أبنائهم الخير ليه؟، المناطق الحدودية عامرة بالخيرات وأبناء سيناء أولى بتنميتها وأقدر على ذلك".


قصواء الخلالي: لا يوجد ما يخجل منه ابراهيم العرجاني ولا ابناءه ولا عائلته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة