Close ad

قصواء الخلالي: العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه في عهد الرئيس الراحل مبارك

4-5-2024 | 22:15
قصواء الخلالي العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه في عهد الرئيس الراحل مباركقصواء الخلالي
عبدالصمد ماهر

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إننا سنتحدث بشفافية عن تأسيس اتحاد القبائل العربية في محافظة شمال سيناء، مضيفة: "مفيش حاجة مستخبية لأنه اتحاد معلن الجميع تحدث عنه حتى الصحافة الدولية والمحلية".

موضوعات مقترحة

وأضافت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية "سي بي سي" كان هناك رد فعل عن تدشين هذا الاتحاد وتخوف، مضيفة: "يوجد من تناول الموضوع لضرب ثوابت الدولة المصرية ولديه عداء شديد لهذه الوطن لذلك لا يفكر بموضوعية".

ونوهت أن هذا الاتحاد سوف يندرج تحت بنود القانون والدستور المصري، وسيكون كيانا مؤسسا بشكل منظم تابعا للقانون، يقدم عملا تنمويا في المجتمع، وهذا لا مانع فيه.

وأكملت أنه تم اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا شرفيا له، موضحة: "قبائل مصر أرادت أن يكون الرئيس السيسي رئيسا شرفيا له، وهذا نوع من أنواع التقدير والاحترام له والرئيس لم يخذلهم".

وواصلت: "لا أعلم سر اعتراض البعض على اختيار اتحاد القبائل العربية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا شرفيا وبناء مدينة تحمل اسمه في سيناء".

وأكملت أن إبراهيم العرجاني رجل لديه قيمة لدى بدو سيناء، ويقوم بخدمة بلده والسيناوية، وعندما سجن البدو طالبوا بالإفراج عنه، مضيفة: "العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك.

وردت الخلالي على من نوه لوجود خطورة للاتحاد من منطلق أنه سيكون ميلشيات مسلحة يشكل خطورة على الجيش المصري قائلة:"أنت عارف جيشك قوته إيه ومتصنف قد إيه على مستوى العالم، أنت عارف عندنا كام مؤسسة أمنية جوا البلد؟.


واختتمت: "لا تستهينوا بمؤسسات بلادكم وقوتها وتنظيمها، مصر كبيرة وصامدة رغم كل التحديات على كافة اتجاهاتها الإستراتيجية".


قصواء الخلالي: العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة