Close ad

أماكن للتنزه بمحافظة دمياط في شم النسيم | صور

4-5-2024 | 18:58
أماكن للتنزه بمحافظة دمياط في شم النسيم | صورأماكن التنزه بمحافظة دمياط في شم النسيم
دمياط - حلمي السيد حسن

يحتفل أهالي محافظة دمياط كل عام بعيد شم النسيم، في عدد من الأماكن المتنوعة، والتي تكون متنفسا للأطفال، والتنزه وقضاء اليوم، الذي يتميز بالألوان الزاهية، من ألوان البيض، والخضروات، والفسيخ، ونعرض أماكن التنزه يوم شم النسيم بدمياط.

موضوعات مقترحة
 1 - مصيف رأس البر .. تعد مدينة رأس البر الساحلية بمحافظة دمياط، أشهر المصايف التي يقصدها المواطنون خاصة في شم النسيم للاحتفال وقضاء اليوم على الشاطئ خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.
2 - شاطئ دمياط الجديدة .. يجد شاطئ البحر إقبالا كبيرا في شم النسيم خاصة مع انتشار الكافتيريات والمطاعم التي تخدم المواطنين.
3 - منطقة اللسان في رأس البر.. وتعد منطقة «اللسان»، بمدينة رأس البر من أشهر المقاصد السياحية في محافظة دمياط، حيث يلتقي بها نهر النيل والبحر المتوسط، مما يجذب المواطنين أهل المدينة وزائريها لمشاهدة ذلك، فضلا عن انتشار الكافيتريات حولها.
4 - الحديقة المركزية في مدينة دمياط الجديدة..  أشهر حدائق محافظة دمياط العامة، مقامة على 55 فدانا وتضم مسطحات خضراء داخلها، وأماكن لألعاب الأطفال ومدينة ملاهي، وأماكن لتنزه العائلات وانتظارهم ومطاعم، بتذكرة جنيهين فقط للكبار.
5 - حديقة بنت الشاطئ في مدينة دمياط القديمة.. الحديقة تقع على كورنيش النيل، وتقع وسط مدينة دمياط، أمام ميدان الساعة، وبها مناطق للتنزه ومطاعم، ومنطقة لألعاب الأطفال. 

وتحرص الأسر على قضاء اليوم خارج المنزل مما يعد موسما للخروج للتنزه، فتفتح المتنزهات والحدائق والأماكن الترفيهية أبوابها للمواطنين.


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة