Close ad

جنايات شمال سيناء تحكم بالسجن 3 سنوات ضد المتهمين بقتل "نيرة" طالبة العريش

4-5-2024 | 18:15
جنايات شمال سيناء تحكم بالسجن  سنوات ضد المتهمين بقتل  نيرة  طالبة العريش نيرة صلاح
الإسماعيلية - خالد لطفي

حكمة محكمة جنايات شمال سيناء، اليوم السبت، بالسجن 3 سنوات للمتهمين بقتل حياة الطالبة العريش نيرة صلاح، ومصادرة الهواتف المحمولة، وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية المختصة.

موضوعات مقترحة

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد العزيز شاهين، وعضو الهيئة المستشار وائل شعبان حافظ، والمستشار سامر ذوي الفقار، وأمين سر رضا رجب، والمنعقدة بمجمع محاكم الإسماعيلية. 
 
وكان الطالبان "طه" و"شروق"، المتهمان بقتل نيرة صلاح الزغبي والمعروفة إعلاميًا بـ"طالبة العريش"، قد وصلا لمجمع محاكم الإسماعيلية، حيث نظرت اليوم محكمة جنايات شمال سيناء، والمنعقدة بمجمع محاكم الإسماعيلية، ثاني جلسات محاكمة المتهمين.

وكانت المحكمة قد أصدرت في الرابع من أبريل الماضي قرارًا بتأجيل جلسة محاكمة الطلاب المتهمين لدور الانعقاد الأول من شهر مايو 2024، وذلك لطلب محامين الدفاع الحاضرين مع المتهمين للاطلاع على أوراق القضية والمرافعة، كما طلب دفاع الطالبة المتهمة شروق أحمد، خلال الجلسة بإخلاء سبيل موكلته لإتمام الامتحانات الجامعية.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق، بحبس المتهمين في واقعة وفاة نيرة الزغبي، طالبة كلية الطب البيطري بجامعة العريش، بتهمة ابتزازها ونقل مراسلات خلسة من على هاتفها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة