ألكاراز يفلت من فخ دي يونج ويبلغ الدور الثالث في رولان جاروس | حضور حاشد في إطلاق الكاتالوج المسبب للتشكيلي عبد الهادي الجزار في القاهرة | خاص بالصور | سعر الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر بعد التراجع الجديد | بمبادرة من اتحاد القبائل والعائلات.. شراكات استثمارية بين رجال أعمال مصريين ومجموعة شركات GMT القطرية| صور | ماكرون يدعو عباس إلى إصلاح السلطة الفلسطينية تحضيرا للاعتراف بدولة فلسطين | حزب الله: استهدفنا موقع ‏راميا الإسرائيلي بقذائف المدفعية وحققنا إصابة مباشرة | القومي للحضارة يُنظم دورة تدريبية للعاملين عن صون وتوثيق التراث غير المادي|صور | أحمد معبد: يُخطئ المشككون في زعمهم أن الله تكفل بحفظ القرآن الكريم فقط دون السنة النبوية | رانيا المشاط: المنصات القُطرية إحدى الآليات المبتكرة لتعزيز التمويل المناخي وحشد الاستثمارات للدول النامية | التحويلات المرورية البديلة لكوبري محرم بك بالإسكندرية مع غلقه للصيانة |
Close ad

افتتاح أحدث مراكز لتقديم الخدمات الذكية بالكهرباء للمواطنين |صور

4-5-2024 | 18:02
افتتاح أحدث مراكز لتقديم الخدمات الذكية بالكهرباء للمواطنين |صورافتتاح أحدث مراكز لتقديم الخدمات الذكية بالكهرباء للمواطنين
صلاح زلط

افتتحت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم السبت، أحدث مركز لخدمة المواطنين، وهو مركز خدمة عملاء ومركز شحن للعدادات مسبقة الدفع، وتحصيل فواتير الاستهلاك يعمل يوميا حتى الساعة العاشرة مساء  فى بهتيم ومسطرد.

موضوعات مقترحة

وقام بالافتتاح الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة والمهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وقال الدستاوى إن افتتاح المركز الجديدة يأتى في ظل ما تشهده شمال القاهرة من تطور كبير في خدماتها وأنشطتها بشكل لافت، واهتمامها بتحسين مستويات الخدمة المقدمة للمواطنين وتوحيد الهوية البصرية بمراكز الخدمة والمهمات إتساقاً مع إستراتيجية وزارة الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر.

ورصد المهندس حسام عفيفى التفاصيل الكاملة حول أهمية المراكز الجديد والتى تتضمن إنشاء منطقة ذكية SMART AREA بمركز خدمة العملاء يتم من خلالها تقديم كافة الخدمات الكترونيا ( سداد فواتير – تعاقد – شحن – شكاوى .....) .

ويقدم مركز خدمة العملاء كافة الخدمات للعملاء بمناطق ( بهتيم – مسطرد -...) بإجمالي عدد عملاء 267388 عميل منهم 181700 عميل بعداد ( ميكانيكى – ديجيتال ) و 85688 عميل بعداد مسبق الدفع، وأنه تم تركيب عدد 18256 عداد كودى ( منصة – سرقات )  منذ بدء العمل بالعدادات الكودية . 

كما يقدم المركز خدمة مميزة لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن بمركز خدمة العملاء ومركز الشحن للعدادات مسبقة الدفع  وسداد الفواتير، حيث لهم الأولوية في الحصول على الخدمات بجميع شبابيك تقديم الخدمة.

وتفعيل نظام النداء الآلي Q. SESTEM  لتنظيم العملاء لتلقى الخدمات، وإرسال رسائل نصية على الهاتف المحمول للعميل تحدد رقم الدور وعدد المنتظرين لتلقى الخدمة ورسالة أخرى لتحديد رقم الشباك لتوجه العميل إليه.

وقالت الوزارة إنه تم البدء في تطبيق نظام التحصيل الالكتروني باستخدام ماكينات التحصيل الالكتروني pos وهى ماكينة للتحصيل مع المحصلين دون فواتير حيث يقوم المحصل بإعلام قيمة الفاتورة للعميل وبعد الدفع يستخرج المحصل إيصال دفع من الماكينة ثم يقوم العميل باستلامه مقابل قيمة السداد.

وأشار عفيفى إلى تفعيل نظام الإصدار الموحد بجميع الإدارات التجارية بالشركة حيث يتم الالتزام بقواعد موحدة بإصدار الفواتير لضمان دقة المحاسبة ومراجعة الفواتير الكترونيا بدون تدخل بشرى حيث يتم استقبال قراءات العدادات من شركة شعاع مع صورة العداد لمراجعة القراءة والتأكد من صحتها قبل الإصدار مما كان له الأثر البالغ في انخفاض عدد شكاوى المشتركين من أخطاء القراءات على مستوى الشركة.

تابع: أنه تجهيز مركز خدمة العملاء ببرنامج للغة الإشارة  لتقديم خدمة مميزة لذوى الهمم ( الصم والبكم ) على أجهزة تابلت للتفاعل معهم وتوضيح جميع الخدمات المقدمة وتلقى استفساراتهم والرد عليها من خلال البرنامج المعد لذلك . 

وقال عفيفى إنه تم تفعيل جهاز تابلت لاستبيان أراء العملاء تجاه جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأكد اهتمام الشركة بتوفير طرق و آليات حديثة للتعامل مع ذوى الهمم وكبار السن لسرعة تقديم الخدمة بشكل بسيط يتوافق مع قدراتهم.

شارك في الافتتاح القيادات التنفيذية شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ومن الشركة القابضة المهندسة صفاء عبد الرحمن رئيس قطاع النظم والمهندس أحمد الشيوي رئيس قطاع الخدمات الذكية وأسماء محمد بدير مدير عام جودة الخدمة وإسعاد المتعاملين و المهندس عمرو السنوسي مدير إدارة مكتب العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: