Close ad

أليجري مدرب يوفنتوس يعترف بصعوبة مواجهة روما في الدوري الإيطالي

4-5-2024 | 17:00
أليجري مدرب يوفنتوس يعترف بصعوبة مواجهة روما في الدوري الإيطاليأليجري
وكالات الأنباء

أبدى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، رغبته في عودة فريقه لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أقرب وقت ممكن، رغم اعترافه بصعوبة مواجهة روما غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن يوفنتوس يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة عن بولونيا صاحب المركز الرابع وبفارق خمس نقاط عن روما، والذي سيستضيف فريق المدرب أليجري من أجل تقليص الفجوة في المراكز الأولى قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وحل دانييلي دي روسي، لاعب وسط منتخب إيطاليا السابق، محل البرتغالي جوزيه مورينيو في  يناير، ليقود روما للفوز في تسع مباريات من 14، كما أنه قاد الفريق إلى الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، حيث خسر صفر/2 أمام باير ليفركوزن على ملعبه، ويلتقيان في مباراة الإياب في ألمانيا الاسبوع المقبل.

وقال أليجري في تصريحات لموقع يوفنتوس الرسمي على شبكة الإنترنت: "سنواجه فريقا قويا، وهم يعملون بشكل جيد رغم الخسارة في الدوري الأوروبي، أنه فريق لديه إمكانيات فنية عالية ويعيش لحظات جيدة".

وأضاف: "ستكون مباراة رائعة وجميلة ومعقدة في نفس الوقت".

وتابع أليجري: "لقد أضاف دانييلي الكثير من الحماس والقوة لفريقه، أنه مدرب شاب وأنا أعتقد أنه سيتمتع بمسيرة جيدة، بالنسبة لروما ستكون تلك المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة، حيث يرغبون في الوصول إلى مقعد في دوري أبطال أوروبا ونحن سنلعب مباراة جيدة".

وأوضح: "لا يجب علينا التفكير فيما حدث، لكن ما يجب أن يحدث، هناك 20 يوما متبقية حتى نهاية الموسم ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم بشكل جيد وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في أسرع وقت ممكن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة