Close ad

تبدأ من 20 جنيها.. تعرف على أسعار قضاء يوم شم النسيم في الغردقة| صور

4-5-2024 | 11:29
تبدأ من  جنيها تعرف على أسعار قضاء يوم شم النسيم في الغردقة| صورأماكن قضاء يوم شم النسيم في الغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

ربما يمنعك بُعد شواطئ الغردقة عن مكان إقامتك إلى الذهاب إليها في شم النسيم، وإذا كنت قريبا منها؛ ربما تظن أن أسعار دخولها ستحول بينك وبين أكل الفسيخ أمام مياهها الزرقاء، إلا أن تلك المزاعم قد تتبدد إذا عرفت أن أسعار دخول شواطئ الغردقة تبدأ من 20 جنيها.

موضوعات مقترحة

مع حلول عيد شم النسيم، تشهد الشواطئ العامة والخاصة في الغردقة، إقبالاً كبيرًا من المواطنين المقيمين بالمحافظة والوافدين من المحافظات القريبة، الذين يتوافدون بأعداد كبيرة لقضاء اليوم تحت الشمس أمام البحر،  وهو ما يتكرر كل عام. 

وتنتشر الشواطئ العامة والخاصة بمختلف مناطق وأحياء مدينة الغردقة بالإضافة إلى شواطئ القرى والمنتجعات الشياحية، وذلك بداية من الجونة شمالا وحتى منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة، بالإضافة إلى وجود عدد قليل من الشواطئ المجانية، ولكن لا تقدم عليها أي خدمات مثل شاطئ فلفلة وهو شاطئ مغلق ولكن يستطيع المواطنون الدخول اليه بسهولة خاصة أنه يقع وسط مدينة الغردقة، و شاطئ بمنطقة الأحياء. 

منتج العائلات وجهة رئيسية لزائري الغردقة

ويتصدر النادي الاجتماعي في الغردقة المعروف بـ«منتجع العائلات» - نادي حكومي- الشواطئ التي تشهد توافد آلاف المواطنين عليها في شم النسيم. 

وأكد أشرف فؤاد، مدير عام نادي منتجع العائلات بالغردقة لـ"بوابة الأهرام "، أن المنتجع أنهى استعداداته لاستقبال المواطنين خلال عيدالربيع، وذلك بمضاعفة المنقذين في كل فرع من فروع المنتجع.

ونوه إلى التنسيق مع مرفق إسعاف البحر الأحمر، لتوفير سيارة إسعاف مجهزة وبطاقم طبي كامل في كل منتجع للتعامل مع الحالات الطارئة، وذلك وسط إجراءات أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر، وإدارة المرور لتوفير السيولة المرورية.

وأشار مدير عام منتجع العائلات إلى أن الأيام الأخيرة شهدت توافدا غير مسبوق بعد أعمال تطوير النادي والخدمات التي يتم تقديمها للرواد، تنفيذا لتوجيهات عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

وأوضح أن المواطنين يتوافدون يوم شم النسيم على النادي منذ الصباح الباكر، ويظلون حتى إغلاق النادي منتصف الليل، مؤكدا أن الدخول مجاني للأعضاء، ولغير الأعضاء تبلغ قيمة رسوم الدخول 20 جنيها فقط في منتجع العائلات2 "شاطئ ميريت"،  و50 جنيها للفرد في منتجع العائلات الرئيسي ومنتجع العائلات1، مؤكدا أنه أقل سعر لدخول الشواطئ في الغردقة.

أسعار دخول شواطئ الغردقة

وتختلف أسعار دخول الشواطئ العامة عن الخاصة في الغردقة بحسب الخدمة المقدمة إلى المواطنين، وتتراوح الأسعار بين 20 و50 و150 و200  جنيه رسوم دخول الشواطئ، وتصل إلى نحو 1000 جنيه للفرد في حال إقامة يوم كامل في القرى السياحية. 

عروض فنية وترفيهية على الشواطئ في شم النسيم

ويوضح محمد حمدي، مدير أحد الفنادق السياحية الكبرى بالغردقة، أن الفنادق السياحية خلال شم النسيم لا تكتفي بتوفير الشواطئ وحمامات السباحة فقط، بل تتسابق لتقديم عروض فنية وترفيهية ومسابقات، وعروض خاصة للأطفال طوال اليوم.

وأشار إلى النزلاء يظلون على الشواطئ وحمامات السباحة طوال اليوم هروبا من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة. 

حمامات السباحة دون رسوم إضافية

ويؤكد محمود الصاوي، مدير منتجع وشاطئ على طريق فلفلة في الغردقة، أن الشواطئ تشهد إقبالا كبيرا خلال شم النسيم، ويستخدم رواد المنتجع الشاطئ وحمامات السباحة دون أي رسوم إضافية، بالإضافة إلى توافر الخدمات المطلوبة منهم. 


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: