Close ad

بعد استمرار استبعاده.. هل يلحق محمد الشناوي بنهائي إفريقيا أمام الترجي؟

4-5-2024 | 00:01
بعد استمرار استبعاده هل يلحق محمد الشناوي بنهائي إفريقيا أمام الترجي؟ محمد الشناوي
عبدالله عبدالمنعم

تواصل استبعاد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي عن قائمة الفريق بالرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق منذ عدة أيام بعد شفائه من الإصابة.

موضوعات مقترحة

واستقر كولر المدير الفني على استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في بطولة الدوري غدًا، وذلك قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويبقى السؤال هل يلحق محمد الشناوي بنهائي إفريقيا؟

منذ إصابته في بطولة أمم إفريقيا مع منتخب مصر في فبراير الماضي بخلع في الكتف لم يشارك محمد الشناوي حتى الآن في أي مباراة على الرغم من عودته للتدريبات الجماعية وجاهزيته الكاملة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رحلة الكونغو

كان الشناوي جاهزا للمشاركة مع الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي بعد الاشتراك أخيرا في التدريبات الجماعية وتخلصه من إصابة الكتف ولكن تم استبعاد الحارس الدولي.

مباراة العودة

وفي مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في القاهرة كان الشناوي الأقرب لتولي حراسة مرمى الأهلي ولكن تم استبعاده نهائيا من القائمة بعد شعوره بآلام في السمانة.

استمرار الغياب

وعلى الرغم من تدرب محمد الشناوي مع الأهلي بدون مشاكل إلا أن الحارس الدولي خرج من قائمة الأهلي في مباراتي الإسماعيلي والجونة ويستمر مصطفى شوبير في التألق رفقة المارد الأحمر.

نهائي أفريقيا

يقترب موعد البطولة الأهم في القارة الإفريقية بطولة دوري الأبطال؛ حيث يتواجه الأهلي مع الترجي التونسي في ملعب رادس يوم 18 مايو وتكون مباراة العودة يوم 24 مايو على استاد القاهرة.

ويقترب الأهلي من دخول النهائي بدون حارسه الأساسي محمد الشناوي؛ حيث لم يشارك قط مع الفريق منذ إصابته في فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يعتمد مارسيل كولر المدير الفني على مصطفى شوبير حارس المرمى الحالي بعد تألقه وعدم استقباله أي أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتقديم أوراق اعتماده رسميًا للجهاز الفني.

ويسابق محمد الشناوي الزمن لاستعادة جزء من لياقته البدنية من أجل دخول قائمة النهائي، في ظل اعتماد كولر على شوبير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: