Close ad

تمويل للمشروعات الصغيرة يصل لـ 20 مليون جنيه.. تعرّف على الشروط

3-5-2024 | 21:57
تمويل للمشروعات الصغيرة يصل لـ  مليون جنيه تعرّف على الشروط بنك ناصر الاجتماعي
أميرة هشام

 يقدم بنك ناصر الاجتماعي تمويلات لدعم المشروعات الصغيرة بشروط ميسرة تحت شعار "بدايتها فكرة"، وذلك في إطار توجه الدولة بالاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصة للشباب. 

موضوعات مقترحة

وتتراوح  قيمة التمويل تتراوح ما بين 200 ألف جنيه و20 مليون جنيه، وذلك بعد رفع الحد الأقصى للتمويلات، بحسب ما أعلنته نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي. 

 وتتراوح مدة سداد التمويل من سنة وحتى 5 سنوات.

 تمويل الحضانات 

 تمويل "بدايتها فكرة" يستهدف أصحاب المشروعات الجديدة والقائمة وتمويل شراء الآلات الجديدة أو المستعملة والسيارات، وتمويل رأس المال العامل، وتمويل المراكز الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة والعلاج الطبيعي والعيادات والصيدليات، بالإضافة إلي تمويل الحضانات.

 شروط الحصول على تمويل 

 ومن شروط التمويل أن يكون العميل مصري الجنسية، ويتراوح السن من 21 عاما وألا يتجاوز 60 عامًا وقت المنح مع وجود ضامن شخصي، وعمل استعلام ائتماني وميداني وتوافر دراسة جدوي للمشروع.
 
تمويل مشروعات تجارية وصناعية وخدمية 

يُشار إلى أن بنك ناصر الاجتماعي نجح في تمويل مشروعات مختلفة تتنوع ما بين المشروعات التجارية والصناعية والخدمية وتمويل لشراء سيارات كهربائية، وبذلك يتمكن العميل من التمتع بسيارة جديدة صديقة البيئة التي لا تصدر عنها عوادم بهدف دعم البيئة، وذلك بمختلف محافظات الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة