Close ad

أرتيتا يلمح لإمكانية مشاركة تيمبر مع أرسنال أمام بورنموث

3-5-2024 | 18:24
أرتيتا يلمح لإمكانية مشاركة تيمبر مع أرسنال أمام بورنموثأرتيتا
وكالات الأنباء

قال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إنه ما زال بإمكان يوريان تيمبر لعب دور في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق – رغم غيابه عن اللعب منذ أغسطس الماضي.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه. ميديا" أن المدافع عاد للمنافسة للمشاركة في المباراة التي يخوضها الفريق يوم السبت أمام مضيفه بورنموث، بعدما استعاد اللاعب لياقته إثر تعرضه لإصابة خطيرة في الساق في مشاركته الأولى بالدوري أمام نوتينجهام فورست.

وبعد أن عاد اللاعب للتدريبات وتمكن من تطوير مستوى لياقته من خلال الظهور مع فريق تحت 21 عاما، كشف أرتيتا أن المدافع البالغ من العمر 22 عاما سيكون جزءا من الفريق الذي سيواجه بورنموث.

وقال أرتيتا :" الكل جاهز ومتاح، واختيار التشكيل الصحيح يشكل قضية محورية حاليا".

وبسؤاله عما إذا كانت عودة تيمبر يمكن أن تكون دفعة قوية للفريق مع اقتراب حسم لقب الدوري خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، قال أرتيتا: "نعم ، لأنه يرفع من جودة الحصص التدريبية".

وأضاف :" ترى كم هو قائد مؤثر، قيادته ومهارته ترفع من مستوى باقي اللاعبين. سيبدأون في طلب المزيد من بعضهم البعض، وينظرون إلى بعضهم البعض ويقولون من الأفضل أن أكون جيدًا لأنني أريد الاستمرار في اللعب، وهذا إيجابي للغاية بالنسبة للفريق".

ويدخل أرسنال مباراته في مقدمة جدول الترتيب بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، الذي تتبقى لديه مباراة مؤجلة.

تحقيق الفوز على بورنموث على الأقل سيبقي على الفريق في القمة حتى الجولة الأخيرة من الموسم.

وتوج جابرييل جيسوس بأربعة ألقاب مع مانشستر سيتي قبل أن ينتقل لأرسنال في 2022، ولكن هناك تقارير تشير إلى إمكانية عرضه للبيع في الصيف.

ولكن كان أرتيتا في نفس هذه الشائعات وكان متحمسا عند سؤاله عما إذا كان لديه نية للسماح للاعب البرازيلي بالرحيل.

وقال :"لا، لا، لا أعلم من أين أتى هذا الأمر".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: