Close ad

ظهر مبتسمًا.. كواليس اللقاء الأول بين صلاح وكلوب بعد المشادة

3-5-2024 | 12:36
ظهر مبتسمًا كواليس اللقاء الأول بين صلاح وكلوب بعد المشادةمحمد صلاح وكلوب
عبدالله عبدالمنعم

كشف موقع ليفربول إيكو عن كواليس أول لقاء بين محمد صلاح هداف فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، والألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينهما خلال المباراة الماضية أمام وست هام ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

موضوعات مقترحة

وأشار الموقع الإنجليزي المقرب من الريدز، إلى أنه لم يكن هناك أي جلسة خاصة بين محمد صلاح، ويورجن كلوب على هامش تدريبات الفريق اليوم، أو أي حدث مثير آخر جمع الثنائي.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن كلوب قاد تدريبات الفريق بشكل طبيعي اليوم، فيما ظهر محمد صلاح كعادته مبتسما وفي حالة من السعادة بدت عليه.

وشدد الموقع الإنجليزي، أن إدارة ليفربول، تتمسك بوجود محمد صلاح في الموسم المقبل وتخطط لاستمرار صاحب الـ31 عاما تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد أرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد، الذي بات على أعتاب خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول بعد إعلان الألماني في وقت سابق رحيله عن قيادة الفريق.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني، ولم يتقابل الثنائي منذ ذلك الحين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة