Close ad

ميار شريف تصعد لدور الثمانية ببطولة كتالونيا للتنس.. وصوفيا كينن تودع مبكرا

2-5-2024 | 22:29
ميار شريف تصعد لدور الثمانية ببطولة كتالونيا للتنس وصوفيا كينن تودع مبكراميار شريف
الألمانية

صعدت ميار شريف لدور الثمانية لمنافسات فردي السيدات ببطولة كتالونيا للتنس، عقب فوزها على الرومانية آنا بوجدان بمجموعتين لمجموعة.

موضوعات مقترحة

وفازت شريف على منافساتها، المصنفة الثامنة للبطولة، بنتيجة 6 / 3 و4 / 6 و6 / 1، اليوم الخميس، في دور الـ16 للمسابقة، المقامة على الملاعب الرملية.

وفجرت الأمريكية أشلين كروجر، مفاجأة كبرى، بفوزها على مواطنتها صوفيا كينن، المصنفة السادسة للبطولة، بنتيجة 6 / 3 و5 / 7 و7 / 5، في مباراة ماراثونية، بينما تغلبت الأمريكية إيما نافارو على مواطنتها إليزابيث ماندليك 6 / 4 و6 / 1.

كما صعدت البولندية ماجدالينا فريش لدور الثمانية أيضا بفوزها على الكرواتية ليا يوسكوفيتش بنتيجة 6 / 3 و6 / 1، وتغلبت الهولندية أرنتشا روس على الهولندية إريكا أندريفا 6 / 4 و6 / صفر، والكولومبية كاميلا أوسوريو على الكرواتية لوسيا سيريك باجاريتش 6 / صفر و1 / 6 و6 / 1.

ولحقت التشيكية كاترينا سينياكوفا بركب المتأهلات لدور الثمانية، إثر انتصارها على المقدونية لينا جيورتشيسكا 6 / 2 و6 / 2، بينما صعدت الإسبانية جيومار ماريستاني زوليتا دي رياليس للدور ذاته، عقب انسحاب منافستها الصربية ديجانا رادانوفيتش في المجموعة الأولى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة