Close ad

أمين العمال بحزب حماة الوطن بمطروح: أشعر بالفخر بعد قرارات الرئيس السيسي بعيد العمال

2-5-2024 | 22:15
أمين العمال بحزب حماة الوطن بمطروح أشعر بالفخر بعد قرارات الرئيس السيسي بعيد العمال كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال عيد العمال
مطروح-أحمد نفادى

قال أحمد عبد العزيز شاوش أمين العمال بحزب حماة الوطن، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، فى عيد العمال، قدمت كل التقدير لحميع العمال بمصر، كونهم ركيزة أساسية في بناء الجمهورية الجديدة، وأهم عناصر بناء وتنمية الوطن.

موضوعات مقترحة

وأوضح أمين العمال بحزب حماة الوطن، أنه يشعر بالفخر لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى لأجور العمال، بالإضافة إلى إنشاء مركز تدريب متكامل للشباب وفقا للمعايير الدولية.


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه اليوم الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال تعد دفعة قوية وداعمة للعمال المصريين وتؤكد على اهتمام الدولة بعمالها، وتطويرها، وزيادة الإنتاج، وتحسين المنتج.

كما وجه الرئيس، اليوم الخميس خلال بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل، وزيادة قيمة الحد الأدني لإعانات الطوارئ للعمال من 600 إلى 1500 جنيه.

وأكد أنه تم إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب وفقا للمعاير العالمية، ليكون هذا المركز جاذب على مستوى مصر والمستوى الإقليمي، مضيفا أن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال.

 وأضاف الرئيس "السيسي" أن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال من خلال زيادة إنشاء مركز تدريب متكامل للشباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: