Close ad

رئيس اللجنة النقابية بمصنع الهدرجة: نعاهد الرئيس بالعمل على دفع عجلة الإنتاج وتحسين المنتج | صور

2-5-2024 | 23:18
رئيس اللجنة النقابية بمصنع الهدرجة نعاهد الرئيس بالعمل على دفع عجلة الإنتاج وتحسين المنتج | صورعبدالحكيم سعد رئيس اللجنة النقابية بمصنع الهدرجة بسوهاج
سوهاج - نيفين مصطفى

قال عبدالحكيم سعد رئيس اللجنة النقابية بمصنع الهدرجة بسوهاج، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، فى عيد العمال، قدمت كل التقدير لحميع العمال بمصر، وأنهم ركيزة أساسية في بناء الجمهورية الجديدة.

موضوعات مقترحة

وأضاف أنه يشعر بالفخر أنه تحت قيادة حكيمة رشيدة لمصرنا الحبيبة، تهتم بجميع مؤسسات الدولة وعمالها، وتطويرها، وزيادة الإنتاج، وتحسين المنتج، وفي يوم عيد العمال نعاهد الرئيس السيسى، بالعمل على دفع عجلة الإنتاج وتحسين المنتجات، ونشكره علي الاهتمام بالعاملين علي مستوي الدولة، في رفع الحد الأدنى لأجور العمال. 


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه اليوم الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال.

كما وجه الرئيس بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل، وزيادة قيمة الحد الأدني لإعانات الطوارئ للعمال من 600 إلى 1500 جنيه.

وقال الرئيس: إنه تم إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب وفقا للمعايير العالمية، ليكون هذا المركز جاذبا على مستوى مصر والمستوى الإقليمي، مضيفا أن هناك استمرارًا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال.

 وأضاف أن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال من خلال زيادة إنشاء مركز تدريب متكامل للشباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة