Close ad

نقيب العاملين بقطاع كهرباء شمال سيناء: قرارات الرئيس هدية للعمال في عيدهم |صور

2-5-2024 | 21:52
نقيب العاملين بقطاع كهرباء شمال سيناء قرارات الرئيس هدية للعمال في عيدهم |صوركلمة الرئيس السيسي خلال احتفال عيد العمال
شمال سيناء - هناء الطبراني

أشاد جاسر محمد جاسر، مدير إدارة الشئون التجارية بالعريش، ونقيب العاملين لقطاع كهرباء شمال سيناء والمشرف علي التفتيش الفني والتجاري، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى للأجور في ظل الأزمة الاقتصادية في الفترة الراهنة، وهو يعتبر كهدية للعمال في عيدهم، مشيرا إلى أن هذا القرار يعد توجها رشيدا من الدولة ومن القيادة السياسية.

موضوعات مقترحة

وأضاف جاسر، أن زيادة الأجور لتتناسب مع زيادة الأسعار أمر هام جدا، في ظل أزمة عالمية يمر بها العالم، فالدولة مشكورة وتشعر بالعامل البسيط بمصر، ودائما تسعى لسد احتياجاته، دائما العامل في احتياج سواء مثبتا أو غير مثبت أو سركي باليومية وعند زيادة الأجور يزيد ولاؤه للقطاع أو للشركة أو ما شابه، فيصبح مشبعا ماديا وينتج أكثر، على العكس عندما يكون المرتب ضئيلا وهذا الموضوع يعتبر نسبة وتناسبا، مضيفا: نشكر الرئيس السيسي لزيادة الحد الأدني للأجور بما يتماشى مع ظروف الدولة الاقتصادية.

 وقال جاسر: إننا كمديرين نسعى لتطوير الموظف والعمال عن طريق تدريبهم وتنمية مهاراته في عصر اللغة والإنترنت، دائما نعمل على تحديثه وتطويره وإمداده بكل ما هو جديد، للتعامل في جميع المواقف داخل العمل.

وقال، إن توجه الدولة للتنمية خاصة في شمال سيناء، له أثر ملموس في شتى المجالات، وهناك أشياء ومشروعات ملموسة تحدث بالفعل على أرض سيناء ونحن بصدد الوقوف مع الدولة للمضي قدماً. 

ومن جانبها أكدت حسناء الشريف، أمينة المرأة بشمال سيناء، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة معدلات دمج المرأة في سوق العمل سبب فرحة كبيرة للمرأة السيناوية.

وأوضحت الشريف أن الرئيس هو الداعم الأول والرئيسى في حصول المرأة علي حقوقها الأساسية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والقانونية، مشيرة إلى أن المرأة المصرية والسيناوية في أمس الحاجة لتلك القرارات الهامة والمصيرية، وإيمانا بأن المرأة لديها من القدرة على تحمل مشاق لا يتحملها أي كائن، والحفاظ على أسرتها وتوفير حياة كريمة مستقرة.


وأكدت أنه منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حصلت سيناء ومصر بالكامل علي نهضة في كافة مناحي الحياة واهتمامه الجاد والحقيقي بأهالي شمال سيناء بالتنمية والتعمير بكافة مراكز المحافظة.

وكان قد وجه الرئيس، الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال، بالتزامن مع عيد العمال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة