Close ad

لمواجهة المخاطر التي تواجه الدولة المصرية.. قانونية مستقبل وطن: تدشين اتحاد القبائل العربية يأتي في توقيت مهم

2-5-2024 | 19:00
لمواجهة المخاطر التي تواجه الدولة المصرية قانونية مستقبل وطن تدشين اتحاد القبائل العربية يأتي في توقيت مهممؤتمر تدشين اتحاد القبائل العربية
محمد الإشعابي

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن سيناء تشهد لأول مرة في تاريخها أعمال تطوير وإنشاءات غير مسبوقة.

موضوعات مقترحة

ولفت أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن مدينة السيسي التي تم تدشينها تتويج لجهود الرئيس السيسي لتنمية وتعمير سيناء في عهده، مؤكدا أن لأرض الفيروزمكانة خاصة تاريخيًا ودينيًا، ومقبرة الغزاة والطامعين.

وأضاف المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أن القبائل العربية تعمل من أرضية وطنية محبة لمصر، وتدشين اتحاد جديد للقبائل العربية يعزز دورها في دعم الدولة المصرية، يأتي في توقيت مهم لمواجهة المخاطر التي تواجه الدولة المصرية، وخطوة إضافية نحو تعزيز دور قبائل سيناء في دعم الدولة المصرية، استكمالًا للدور التاريخي الذي كتبته تلك القبائل على مدى السنوات الماضية.

وأكد عبد اللطيف، أن المرحلة التي تمر بها سيناء في الوقت الحالى من تنمية عمران ومشروعات قومية هي نتاج لتعاون وتكاتف بين أجهزة الدولة والقيادة السياسية من جانب، وقبائل سيناء من جانب آخر الذين لهم جهود كبيرة في هذا الصدد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: