Close ad

"المؤتمر": اتحاد القبائل العربية يهدف لخلق إطار شعبي ووطني.. وسيناء تشهد طفرة تنموية كبيرة

2-5-2024 | 18:30
 المؤتمر  اتحاد القبائل العربية يهدف لخلق إطار شعبي ووطني وسيناء تشهد طفرة تنموية كبيرة مؤتمر تدشين اتحاد القبائل العربية
محمد الإشعابي

قال الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص على استكمال الجمهورية الجديدة وتنمية سيناء، والمضي قدما بشأن الرؤية الإستراتيجية لتنمية أرض الفيروز من مشروعات وتنمية شاملة. 

موضوعات مقترحة

وأكد غنيم أن اتحاد القبائل العربية يستهدف خلق إطار شعبي ووطني، والتواصل مع جميع القبائل العربية للوصول إلى قواسم مشتركة في إطار الدولة وخدمة لأهدافها، ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة وأن الاتحاد يضم أبناء القبائل العربية لتوحيد الصف وإدماج كافة الكيانات القبلية في إطار واحد.

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إلى أن الاتحاد يستهدف دعم ثوابت الدولة الوطنية ومواجهة التحديات التي تهدد أمنها واستقرارها، إلى جانب السعي الدؤوب لتبنى القضايا الوطنية، ويؤكد دعم جهود الدولة في ملف التنمية الشاملة الذى بدأ خلال السنوات الأخيرة من خلال المشروعات القومية التنموية غير المسبوقة على مدار التاريخ.

وأضاف النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن الجميع يقف خلف القيادة السياسية لحماية أمن الدولة المصرية والحفاظ على السيادة المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: