Close ad

محافظ الفيوم يزور الأنبا إبرام للتهنئة بعيد القيامة المجيد | صور

2-5-2024 | 18:34
محافظ الفيوم يزور الأنبا إبرام للتهنئة بعيد القيامة المجيد | صورمحافظ الفيوم يزور الأنبا إبرام للتهنئة بعيد القيامة المجيد
الفيوم - ميلاد يوسف

زار الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، والدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، وعدد من القيادات الجامعية والتنفيذية، نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام، مطران ورئيس أديرة الفيوم، بمقره بدير الأنبا إبرام بقرية العزب بمركز الفيوم، لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد.

موضوعات مقترحة

رافق المحافظ، بحسب بيان صحفي، اليوم الخميس، كل من الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، وخالد فراج، رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية، والأمنية بالمحافظة.

واستقبلهم نيافة الأنبا إبرام، والقمص بولا عطية، والقمص بولا النقلوني، وكيلي المطرانية، وآخرون، وعدد من القساوسة، ورعاة الكنائس، والأديرة بالمحافظة.

وأعرب "الأنصاري"، عن خالص تهانيه القلبية، للأنبا إبرام، ورعاة الأديرة والكنائس، ولجميع الأقباط أبناء الوطن، بمناسبة عيد القيامة المجيد، ناقلًا إليهم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  مشيرًا إلى أن المصريين جميعًا تجمعهم أواصر المحبة، والأخوة، والتلاحم، منذ فجر التاريخ لا فرق في ذلك بين مسلم ومسيحى، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد، وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الأخوة، والوطنية، ويجمعهم العمل معًا على تنمية واستقرار البلاد.

ومن جانبه، أشار الأنبا إبرام، إلى أن الأعياد، مظهر من مظاهر الفرحة، والمحبة بين أبناء الوطن الواحد، داعيًا الله أن يديم على مصر، وشعبها، الأمن، والمحبة، والسلام.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: