Close ad

«القومي للمرأة» يهنئ سيدات مصر العاملات المكرمات من الرئيس السيسي

2-5-2024 | 18:34
;القومي للمرأة; يهنئ سيدات مصر العاملات المكرمات من الرئيس السيسي رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي
هايدي أيمن

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهانى إلى سيدات مصر العاملات اللاتى كرمهن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اليوم خلال احتفالية عيد العمال.

موضوعات مقترحة

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن فخرها بهذه التكريمات لسيدات مصر العاملات العظيمات اللاتى تميزن في عملهن وكافحن  أثبتن كفاءتهن حتى حصلن على تكريم من رئيس الجمهورية اليوم، مؤكدة أن هذا التكريم يعد مصدر إلهام وقدوة للعديد من السيدات، متمنية لهن دوام النجاح والتوفيق.

تجدر الإشارة الى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوية قد شهد اليوم فعاليات احتفالية عيد العمال بمجمع «هايير مصر» الصناعي للأجهزة الكهربائية، بمدينة العاشر من رمضان.

وقد شهد الاحتفال تكريم عدد من الرموز العمالية بمختلف المحافظات تكريمًا لدورهم، من بينهم، منى السيد السيد حبيب، أول امرأة على مستوى التنظيم النقابي، وتشغل منصب أمين عام النقابة العامة للعلوم الصحية.. وولاء فرج عطا الله حسين أمين عام اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري، ومثلت المرأة في الاجتماع الإقليمي للجنة الشباب بتونس.. ورحاب على حسن علي تميزت بكفاحها الدائم منذ عام 2010 كسائقة مهنية على جميع وسائل النقل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة