Close ad

«سيوان».. إعلام المنوفية يطلق حملة للترويج للسياحة بواحة "سيوة" | صور

2-5-2024 | 16:59
;سيوان; إعلام المنوفية يطلق حملة للترويج للسياحة بواحة  سيوة  | صور إعلام المنوفية يطلق حملة للترويج للسياحة بواحة سيوة
المنوفية - إسراء قنديل

أطلق 16 طالبًا من الفرقة الرابعة لقسم الإعلان بكلية الإعلام جامعة المنوفية، حملة إعلانية تحت اسم "سيوان" والتي تعني "سيوة" باللغة الأمازيغية، والتي تهدف إلى الترويج للسياحة في واحة سيوة، جوهرة الصحراء الغربية المصرية، كأحد أهم الوجهات التي تتميز بالهدوء والبساطة والاسترخاء. 

موضوعات مقترحة

وتأتي هذه الحملة، ضمن مشروع تخرج للطلاب، وتم تصميمها بدقة لتعريف الجمهور بجمال واحة سيوة، وثقافتها الغنية وتاريخها العريق، وجذب المزيد من الزوار إليها، حيث تهدف حملة "سيوان" إلى تعريف الجمهور بجمال واحة سيوة الطبيعي والثقافي وتحفيز السياحة الداخلية إلى واحة سيوة ودعم اقتصاد واحة سيوة وأهلها. 

وألقت الحملة الضوء، على الوجهات والمعالم السياحية في واحة سيوة، وأهم الأنشطة التي تُمارس في كل مكان، مثل السياحة العلاجية التي تشتهر بها سيوة وإبراز الجانب الثقافي لأهل سيوة، والمنتجات والصناعات اليدوية في سيوة.
 
وتعتمد الحملة على استخدام مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك- الانستجرام- التيك توك، كما تتضمن الحملة أيضًا تنظيم فعاليات "إيفنت تعريفي بسيوة" وتوزيع مواد تسويقية، والتعاون مع بعض وكالات السياحة والسفر، حيث أعرب الطلاب المشاركون في الحملة عن حماسهم الكبير لإطلاق هذا المشروع، وإيمانهم بقدرته على تحقيق أهدافه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة