Close ad

مدرب الريان: ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين .. وطموحنا حصد لقب كأس قطر

2-5-2024 | 15:28
مدرب الريان ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين  وطموحنا حصد لقب كأس قطرليوناردو جارديم
وكالات الأنباء

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان القطري أن طموح فريقه هو الفوز بكأس قطر على حساب الوكرة ، خلال المباراة النهائية التي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل.

موضوعات مقترحة

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي أنه على الرغم من ضيق الوقت بين مباراتي نصف النهائي والنهائي ، لكنه  سيحاول عمل الاستشفاء اللازم للفريق قبل المواجهة النهائية صعبة.

وأضاف: "كنت أتمنى أن يكون هناك يوم إضافي بين المباراتين لحصول اللاعبين على المزيد من الوقت للاستشفاء ، خاصة مع وجود إصابات في الفريق وكذلك معاناة بعض اللاعبين بعد مباراة الغرافة من إصابات عضلية ، لكن في النهاية يجب أن نكون في قمة الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء".

وتابع قائلا: "الوكرة قد يتفوق علينا من ناحية الأفضلية البدنية خاصة أننا في آخر مباراة في الدوري لعبنا بكامل التشكيلة الأساسية وتكرر نفس الأمر أمام الغرافة ، بينما الوكرة أراح لاعبيه في آخر مباراة بالدوري وظهر تأثير ذلك واضحا على الفريق في مباراة نصف النهائي.

وأشار إلى أن "الوكرة لديه هجوم قوي للغاية ، ويتميز في هذه الناحية لذلك يجب علينا الحذر ومحاولة غلق المساحات أمامهم".

وشدد جارديم على أن "أخطاء حراس المرمى تحدث وهذا طبيعي ، لكن المهم أن الكل يعمل ويجتهد ويحاول تقديم الانتصارات، ونحن كنادي وجهاز ندعم فهد يونس وكل اللاعبين ونثق في قدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق طموحات النادي وجماهيره".

وأوضح جارديم أنه يحاول إنهاء الموسم بأفضل آداء ممكن وتحقيق أفضل النتائج ، مشددا على ان الفريق أنهى الدوري في المركز الثاني لكن لايزال هناك بطولتي كأس قطر وكأس الأمير وسيحاول الفريق تحقيق أفضل النتائج خلالهما أيضا وبعد ذلك يتم تقييم الموسم.

وتمنى جارديم أن تملأ الجماهير مدرجات الملعب في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز وحصد كأس البطولة ، مشيرا إلى أن دعم الجماهير مهم وضروري جدا في كل المباريات.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: